يفتقد فريق الكويت لكرة القدم كلاً من سامي الصانع للإصابة، وشادي الهمامي وفهد عوض للإيقاف في مواجهة الجهراء المقررة بعد غد في الجولة الـ 17 من دوري ڤيڤا.

Ad

وحرص الجهاز الفني للكويت، بقيادة الجنرال محمد إبراهيم، على ادخار جهد بعض العناصر الأساسية في الفريق لمواجهة الجهراء، بعدم الزج بهم في مباراة دوري الرديف أمس الأول أمام القادسية، فيما دفع بالعائد بعد انقطاع أكثر من شهر لظروف دراسية خالد عجب كبديل في المباراة، حيث من المنتظر أن يتم الدفع به تدريجيا في الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد مدرب الفريق محمد إبراهيم أن لقب الدوري لا يزال في الملعب، ومتاح لأكثر من 4 فرق، هي: الكويت، القادسية، السالمية والعربي.

وقال الجنرال في تصريح لـ"الجريدة" إن هناك هبوطا حادا في مستوى فرق الصدارة، وهو ما يفتح الباب أمام فرق الوسط، وحتى الفرق التي تحتل مراكز متأخرة في الدوري لتحقيق مفاجآت من العيار الثقيل، وربما تحديد وجهة الدوري في الموسم الحالي.

وأضاف أنه يأمل استعادة "الأبيض" لعافيته في الفترة المقبلة، التي تعتبر حاسمة في مشوار الحفاظ على لقب الدوري في الموسم الحالي.

وعن مواجهة الجهراء المقبلة في الدوري، قال الجنرال إن الجهراء استعاد كامل عافيته في المباراة الأخيرة، ولن يكون منافسا سهلا، بيد أن الثقة معقودة على اللاعبين في الكويت لتحقيق الفوز، واستعادة العروض القوية.