العدواني: الأمل معقود على كأس الأمير

نشر في 11-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2016 | 00:01
No Image Caption
العتال تحت مقصلة العقوبات لتصرفه تجاه زملائه في مباراة الساحل
أكد مدرب فريق النصر لكرة القدم ظاهر العدواني أن الأمل معقود على بطولة كأس سمو أمير البلاد، لجني بعض من ثمار البناء الدائر منذ منتصف الموسم الماضي في العنابي.

وكان النصر حقق الفوز على الساحل بثلاثة أهداف من دون رد في الدور الثاني لكأس سمو أمير البلاد، ليصعد إلى الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات، قبل الدخول إلى دور الثمانية.

وقال العدواني لـ»الجريدة»، إن «الفوز على الساحل خطوة على الطريق الصحيح، للمضي قدماً في البطولة نحو الأدوار التالية، لاسيما أن النتائج في دوري فيفا لم تكن على مستوى الطموح.

وأشار إلى أن أكثر ما يرضيه عن النصر في الوقت الحالي هو تطور مستوى بعض اللاعبين، واستفادتهم بشكل جيد من المشاركات، وهو المطلوب والهدف المنشود منذ الاعتماد على أبناء النادي منذ الموسم الماضي.

وشدد العدواني على أن النصر يملك أكثر من توليفة قادرة على المشاركة بكفاءة عالية في المباريات المقبلة، وهو ما يبعث على الارتياح لدى الجميع في النصر.

تصرف مرفوض من العتال

وفي سياق آخر، أبدى العدواني استغرابه من تصرف اللاعب حمد العتال، والذي حاول الاشتباك مع بعض زملائه في المباراة، لاسيما الحارس نواف المنصور، وقال «امر العتال مستغرب، لاسيما أن الفريق كان متقدماً في المباراة بثلاثة أهداف، بيد أن اللاعب عانى ضغوطات لارتباطه باختبارات دراسية، وهو ما قد يشفع له في تصرفه».

وأشار إلى أن اجتماعاً سيعقد مع اللاعب لاستيضاح موقفه، ومن ثم يتم اتخاذ الإجراءات التي يراها جهاز الكرة مناسبة.

يذكر أن جهاز الكرة بقيادة خالد الشريدة سبق له أن عاقب العديد من اللاعبين هذا الموسم لتصرفات مشابهة، أبرزهم عبدالرحمن باني، وزبن العنزي، وهو ما يضع العتال تحت مقصلة العقوبات.

أبوعمارة أولم لزملائه

من جهة أخرى، قام اللاعب منذر أبوعمارة بدعوة زملائه في الفريق على وليمة بعد الفوز على الساحل، وحرص العديد منهم على تلبيتها، ومن المقرر أن يعود عمارة الى المشاركة في المباريات اعتباراً من مواجهة النصر المقبلة بعد غد السبت أمام الصليبيخات في دوري فيفا، حيث فضّل الجهاز الفني إراحته في مواجهة الساحل.

back to top