الأرصاد: الغبار العالق يترسب تدريجيا الليلة

نشر في 15-03-2016 | 16:24
آخر تحديث 15-03-2016 | 16:24
No Image Caption
قالت إدارة الأرصاد الجوية ان البلاد تقع حاليا تحت تأثير امتداد منخفض جوي من جهة الشمال الغربي يصاحبه كتلة هوائية باردة نسبيا مما أدى إلى نشاط الرياح المثيرة للغبار الذي سيترسب تدريجيا مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح رئيس قسم التنبؤات الزراعية والهيدرولوجيا بإدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن الطقس يستمر غائما جزئيا إلى غائم الليلة.

وبين القراوي أن الرياح تكون شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه تتراوح سرعتها بين 8 و32 كيلومترا في الساعة مع ترسب تدريجي للغبار العالق في حين تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 14 و16 درجة مئوية والبحر خفيف الموج الى معتدل ويصل ارتفاعه من قدم إلى أربعة أقدام.

وتوقع أن يكون الطقس نهار غد الأربعاء مشمسا معظم الوقت وتكون الرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه تتراوح سرعتها بين 8 و28 كيلومترا في الساعة.

وأشار إلى أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدا بين 25 و27 درجة مئوية ويكون البحر خفيف الموج الى معتدل ويصل ارتفاعه من قدم الى أربعة أقدام.

وذكر أن الطقس ليلا سيكون معتدلا والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح بين 6 و20 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى تكون بين 13 و15 درجة مئوية والبحر خفيف الموج الذي يرتفع من قدم الى قدمين.

back to top