اقترب فريق كرة القدم بنادي القادسية من تحقيق لقب الدوري العام (الرديف) قبل جولتين من نهاية البطولة، وذلك بعد فوزه الكبير على اليرموك 6-1 في المباراة التي جمعتهما امس الاول على استاد محمد الحمد، في ختام الجولة السادسة عشرة.

Ad

 وبهذه النتيجة تصدر الأصفر الترتيب العام برصيد 33 نقطة، موسعا الفارق بينه وبين الكويت أقرب مطارديه الى 4 نقاط بعد خسارة الأبيض المفاجئة أمام التضامن 1-2 في الجولة ذاتها، وهو الفوز الاول للأخير هذا الموسم.

سجل سداسية الأصفر كل من الكرواتي ايفان (هدفين)، واحمد الرياحي (هدفين)، و طلال العامر وعبدالعزيز المشعان، بينما سجل هدف اليرموك مهاجمه التونسي سمير العروسي.

وفي بقية المباريات تمكن السالمية من التفوق على ضيفه الجهراء 6-3، متقدما الى المركز الثالث برصيد 26 نقطة، في حين بقي الجهراء على رصيده السابق 4 نقاط، متراجعا الى ذيل الترتيب بفارق الاهداف عن التضامن.

وتمكن الفحيحيل من الفوز على العربي 3-2 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، مقتنصا بذلك المركز السادس من منافسه الأخضر الذي تراجع الى المركز السابع بـ19 نقطة.

وحقق كاظمة فوزا مستحقا على ضيفه برقان بهدفين نظيفين، ليصل الى 22 نقطة في المركز الخامس، ويبقى الخاسر على رصيده السابق 17 نقطة بالمركز الثامن.