«مسابقات الطائرة» تصدر جدول بطولة السوبر

نشر في 12-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 12-03-2016 | 00:00
No Image Caption
أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة جدول بطولة السوبر لفئة العمومي، التي ستبدأ في 17 وتستمر حتى 28 الجاري، بمشاركة أربعة فرق، هي: كاظمة (بطل الدوري الممتاز)، والساحل (صاحب المركز الرابع)، والقادسية (بطل كأس الاتحاد)، والكويت (الوصيف).

نظام البطولة

وستقام البطولة بنظام خاص، حيث يلعب كل فريق ثلاث مباريات مع الفريق المنافس، فيلعب بطل الدوري الممتاز (كاظمة) مع وصيف الكأس (الكويت)، فيما يلعب بطل الكأس (القادسية) مع رابع الدوري (الساحل)، الذي تأهل للبطولة، لحصول القادسية، ثاني الدوري، على لقب الكأس، والكويت، ثالث الدوري، على وصافة الكأس.

وفي حال فوز أي فريق في مباراتين من أصل ثلاث، تقام بينهما مباراة فاصلة، وفي حال التعادل بفوز أي فريق بمباراتين من أصل أربع تقام مباراة الفاصلة الثانية، لتحديد الفريق المتأهل للمباراة النهائية على لقب البطولة.

الحربي يترأس «حكام» الخليجية

من جانب آخر، سافر رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة عادل الحربي، أمس الأول، إلى مدينة صحار العمانية، لتولي مهمة رئاسة لجنة حكام البطولة الخليجية الـ35 للأندية الأبطال للكرة الطائرة المقامة حالياً هناك، وتستمر حتى 21 الجاري، بمشاركة أندية الريان والعربي (قطر)، وصحار وصحم (سلطنة عمان)، والأهلي البحريني، وبني ياس الإماراتي.

back to top