طارد الحكم علي الحداد 3 لاعبين من فريق اليرموك لكرة القدم بالكروت الحمراء في المباراة التي جمعتهم بكاظمة في الجولة 24 من دوري ڤيڤا، والتي انتهت بفوز البرتقالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ونال الحارس نايف العازمي من على دكة البدلاء إحدى هذه البطاقات.

Ad

أشعل الحكم علي الحداد مواجهة كاظمة واليرموك، التي جمعت بينهما في الجولة 24 من دوري ڤيڤا، بثلاثة كروت حمراء بسبب احتجاجات من اليرامكة على قراراته.

وحسب اليرامكة، فإن الحكم الحداد تجاوز عن احتساب هدف صحيح في الدقيقة 24 من زمن المباراة، بعدما تجاوزت كرة المحترف التونسي سمير العروسي خط المرمى، وكان الهدف كفيلا بأن يدرك اليرموك التعادل، كونه كان متأخرا بهدفين مقابل هدف.

واعتبر اليرامكة أن الحكم الحداد تحامل على فريقهم عندما ألغى هدفا صحيحا، وقام بطرد مدافع الفريق عذبي الشهاب بعدها مباشرة، وهو ما ألقى على المباراة جوا من التوتر حتى الدقائق الأخيرة، عندما أشهر الحكم بطاقتين للمهاجم العروسي، والحارس الاحتياطي نايف العازمي.

من جهة أخرى، أوصت لجنة الكرة في نادي اليرموك باستمرار المدرب الاسباني لويس مانديل، الى جانب الثنائي التونسي في الفريق سمير العروسي، ورضوان الخلفاوي، كما أوصت باستمرار فهد صباح المعار من نادي الكويت.

وترى إدارة الكرة في اليرموك أن الاستقرار، في ظل تأقلم من اللاعبين مع المدرب، أمر مهم، في حين قدم العروسي والخلفاوي أداء مقبولا يخول لهما الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر، أن تحدد إدارة النادي حاجتها لاستمرار الإسباني مانديل، والثنائي التونسي نهاية الموسم، وحسب الميزانية المالية المرصودة لنشاط الكرة في الموسم الجديد.

كما أن هناك أصواتا داخل مجس إدارة اليرموك، تطالب بالاكتفاء بما قدمه المدرب مانديل على مدار المواسم الماضية، والبحث عن مدرب أفضل، لاسيما أن الموسم المقبل سيشهد منافسات قوية في ظل هبوط أكثر من فريق للدرجة الأولى، وهو ما ينطبق على المحترفين، في ظل مردود غير مناسب من وجهة نظرهم.

مانديل راضٍ

من جهته، عبر المدرب الاسباني لويس مانديل عن رضاه عما قدمه الفريق في مواجهة كاظمة، أمس الأول، في الجولة 24 من دوري ڤيڤا، التي انتهت بفوز كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال مانديل إن مرماه تلقى هدفين في الدقائق الأولى من عمر المباراة، بيد أن الأداء في مجمله صب في مصلحة فريقه، مضيفا أن الجميع أشاد بما قدمه اليرموك في المباراة، لكن النتيجة لا تعبر عن سير الأحداث.

وكان اليرموك قد واجه صعوبات في مواجهة كاظمة بعد طرد ثلاثة لاعبين في الفريق، حيث قام حكم المبارة بإشهار البطاقة الحمراء لسمير العروسي، وعذبي شهاب، إلى جانب الحارس الاحتياطي نايف العازمي.

من جانبه، وصف مدير فريق كاظمة يوسف الدوخي أداء البرتقالي بغير المقنع أمام اليرموك، معترفا بحاجة الفريق لتدعيم في الموسم الجديد، على المستويين المحلي، ومستوى المحترفين، الى جانب الدخول في فترة اعداد قوية لتجهيز الفريق للموسم الجديد.

إلى ذلك، أوصت لجنة الكرة في نادي اليرموك، باستمرار المدرب الإسباني لويس مانديل، إلى جانب الثنائي التونسي في الفريق سمير العروسي ورضوان الخلفاوي، كما أوصت باستمرار فهد صباح، المعار من نادي الكويت.

وترى إدارة الكرة في اليرموك، أن الاستقرار، في ظل تأقلم من اللاعبين مع المدرب، أمر مهم، فيما قدم العروسي والخلفاوي أداء مقبولا يخولهما للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تحدد إدارة النادي حاجتها لاستمرار الإسباني مانديل، والثنائي التونسي في نهاية الموسم، ووفق الميزانية المالية المرصودة لنشاط الكرة في الموسم الجديد.

فهناك أصوات داخل مجلس إدارة اليرموك تطالب بالاكتفاء بما قدمه المدرب مانديل على مدار المواسم الماضية، والبحث عن مدرب أفضل، ولاسيما أن الموسم المقبل سيشهد منافسات قوية، لهبوط أكثر من فريق للدرجة الأولى، وهو ما ينطبق على المحترفين، في ظل مردود غير مناسب من وجهة نظرهم.