أكدت مصادر في النادي العربي، أن مجلس الإدارة لا ينوي التجديد لرباعي الفريق الأول لكرة السلة، الذين تعاقد معهم قبل بداية الموسم الجاري، وهم: عبدالله الصراف وفهاد السبيعي وعلي صفر وأحمد الفضلي، لأنهم لم يقدموا المأمول منهم، حيث كان النادي يطمح للحصول على لقب الدوري.

Ad

وكان "الأخضر" تعاقد مع اللاعبين الأربعة قبل بداية الدوري على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، حيث تراوح مجموع عقودهم بين 70 و80 ألف دينار.

ويقبع النادي العربي حاليا في المركز الرابع، ولن يرتقي إلى مركز أعلى، بعد حسم أندية القادسية والكويت وكاظمة المراكز الثلاثة الأولى.

وعانى "الأخضر" هذا الموسم عدم الاستقرار الفني، بعد استقالة مدربه الوطني محمد خليفة، ثم التعاقد مع مدرب المراحل السنية المصري محمد عباس بديلا له، كما تعرض فهاد السبيعي لكسر في الوجه بإحدى المباريات.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة تنتظر انتهاء الموسم، وتقديم مدير اللعبة علي الكندري تقريره عن سبب نتائج الفريق المتواضعة هذا الموسم، إلى جانب متطلبات الفريق في الموسم المقبل، وخطة إعداد الفريق، لدراستها، واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وعلمت "الجريدة"، أن الكندري يرغب في التوصية بتجديد التعاقد مع لاعب أو اثنين من الرباعي، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، إلى جانب التعاقد مع مدرب على مستوى الطموح.