الشيخ: راضٍ عن فريقي رغم الخسارة

نشر في 10-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 10-03-2016 | 00:00
«الأخطاء التحكيمية حرمتنا من ركلتي جزاء»
أرجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء محمد الشيخ سبب خروج فريقه من الدور ربع النهائي من كأس الامير، بخسارته بهدفين نظيفين أمام السالمية امس الاول، إلى عدم التوفيق الذي لازم لاعبيه، وتأثرهم بالأخطاء التحكيمية التي رجحت كفة السماوي، الذي نجح في استغلال الفرص القليلة التي سنحت لمهاجميه.

وأبدى الشيخ رضاه التام عن مردود فريقه في المباراة في ظل الظروف التي عاناها من اصابات وغيابات، خصوصا على مستوى خط الهجوم، حيث اضطر للعب بدون مهاجم صريح لإصابة الإيطالي سيموني وعدم جاهزية محمد سعد البدنية بشكل كامل.

وقال: "قدم فريقي مباراة جيدة، وطبق اللاعبون التعليمات المطلوبة منهم، ورغم استقبالنا هدفا مبكرا فإن اللاعبين نجحوا في السيطرة على المباراة، وكانوا الطرف الافضل على مدار الشوطين"، مضيفا "حرمنا ركلتي جزاء اتفق الجميع على صحتهما كانت كفيلتين بتغيير مجريات وأحداث المباراة كاملة".

وأشار الشيخ "الاخطاء التحكيمية هي جزء من اللعبة وتصب لمصلحة فريق على حساب الآخر، ونأمل دائما في ان تقل مثل هذة الاخطاء التقديرية".

ولفت إلى ان الجهراء سيطوي صفحة كأس سمو الامير وسيركز فيما تبقى من مباريات في دوري فيفا ويعمل على تحسين مركزه والوصول الى افضل مركز ممكن قبل نهاية الموسم.

وطالب الشيخ بإنصاف فريق الجهراء إعلاميا، مستغربا آراء بعض المحللين الذين قللوا من أداء الفريق وانتقدوه رغم انه كان الطرف الافضل والاكثر سيطرة على المباراة، في حين نجح السالمية في خطف الفوز والتأهل بفضل خبرة لاعبيه وتوفيقهم أمام المرمى.

back to top