الأرصاد: طقس غائم الليلة ممطر غداً

نشر في 10-04-2016 | 13:57
آخر تحديث 10-04-2016 | 13:57
No Image Caption
توقع رئيس قسم الأرصاد الزراعية والهيدرولوجيا بادارة الارصاد الجوية عبدالعزيز القراوي ان تتكاثر السحب تدريجيا مساء اليوم الاحد لتتشكل فرص لسقوط امطار خفيفة متفرقة غدا الاثنين.

وقال القراوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان فصل الربيع يتميز بتقلب الطقس والتذبذب في درجات الحرارة مضيفا ان البلاد ستتاثر بداية من الساعات الاولي من مساء غد بتقدم منخفض جوي يتمركز بشرق أوروبا ويتعمق في طبقات الجو العليا مما يتسبب في حالة من عدم الاستقرار بالطقس تبدأ غدا وتستمر حتى صباح الجمعة المقبل.

وذكر ان من المتوقع أن تتكاثر السحب تدريجيا مساء اليوم ليكون طقس غد غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة ومعتدلة السرعة احيانا تنشط تدريجيا وتتراوح سرعتها بين 15 و 45 كيلومترا في الساعة مثيرة للغبار فوق المناطق المكشوفة.

واضاف القراوي ان البحر سيكون معتدلا الى عالي الموج ويتراوح ارتفاعه بين 3 و 7 أقدام وتستمر هذه الحالة في الأيام المقبلة لتبلغ ذروتها يومي الأربعاء والخميس المقبلين ثم يبدأ الطقس في التحسن التدريجي صباح الجمعة وتقل السحب وفرصة الامطار تدريجيا.

back to top