إبراهيم: رباعية خيطان تمثل رداً على المشككين في قدرات الكويت

نشر في 09-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 09-03-2016 | 00:00
No Image Caption
أبدى مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد إبراهيم رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه "الأبيض" في مواجهة خيطان أمس الأول، في ربع نهائي كأس سمو أمير البلاد.

وكان الكويت حسم اللقاء بأربعة أهداف من دون رد، ليصعد للدور قبل النهائي للبطولة.

وقال إبراهيم: "الفوز جاء بعد أن نجح الأبيض في استعادة جزء من مستواه المميز، الذي غاب في بعض المباريات، وهو أمر يمر به أي فريق ينافس على البطولات، ويسعى دائما للنصر".

وأكد الجنرال أن الكويت استطاع الرد على المشككين، وأنه في طريقه للمنافسة على لقب دوري فيفا، بالإضافة إلى كأس سمو أمير البلاد.

وأشار إلى أن اللجوء لفهد العنزي وحمزة الدردور وياسين الصالحي أمام خيطان، قلص من فرص مشاركة التونسي المميز شادي الهمامي، طبقا للوائح.

وأضاف أن الكويت أمامه العديد من المباريات في الفترة المقبلة، "ما يتطلب توزيع جهد اللاعبين عليها، في ظل وجود البديل الجيد في الفريق".

وينخرط "الأبيض" في تدريبات اليوم، استعدادا لمواجهة العربي في الجولة الـ 21 من دوري فيفا، حيث حرص الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة من تدريبات أمس، وبعد الفوز الذي تحقق على خيطان.

المطيري: «الأبيض» استحق الفوز

بدوره، أعرب مدير الكرة في نادي خيطان فهد المطيري، عن شعور فريقه بالظلم من قرارات التحكيم في المباريات الأخيرة، ولاسيما أمام الفرق الكبيرة.

وقال إنه وفق رؤيته فإن الهدف الأول جاء نتيجة خطأ على الكويت، وهو ما قتل طموح لاعبيه.

وأكد المطيري أن حديثه عن مستوى الحكام لا يقلل من أحقية الكويت في تحقيق الفوز العريض في المباراة، مشيدا بما قدمه "الأبيض" في المباراة.

وأشار إلى أن الفوارق الفنية كبيرة على مستوى المحترفين في خيطان والكويت، حيث تصب في مصلحة الأخير، واصفا ما يتقاضاه الرباعي المحترف في صفوف الكويت بميزانية نادي خيطان مجتمعة.

وعن المواجهة التي ستجمع خيطان مع الكويت في الدوري، شدد المطيري على أن خيطان لن يكون لقمة سائغة، وسينتظر "الأبيض" على استاد ناصر العصيمي لتقديم مباراة كبيرة.

وأشار إلى أن أزمة اللاعب عمرو عبدالفتاح لا تزال في المربع الأول، متمنيا أن يبادر اللاعب في اتجاه حلها، كون الأمور في ملعبه، وليس ملعب خيطان.

ميرندا غاضب من الإعلام

أبدى مدرب فريق خيطان لكرة القدم البرتغالي ميرندا غضبه من وسائل الإعلام.

وقال لوسائل الإعلام التي همت لأخذ تصريح منه بعد انتهاء مواجهة فريقه مع الكويت: "منذ 7 مباريات وخيطان يحقق الفوز. لم تطلبوا وقتها أي تصريح، واليوم بعد الخسارة تريدون تصريحا".

وأضاف وهو يهم بالخروج تجاه غرفة الملابس: "لن أصرح لوسائل الإعلام".

الغريب في الأمر، أن ميرندا غالبا ما يقوم بالاعتذار عن الإدلاء بأي تصريحات في الفترة السابقة، تاركا الأمر لرئيس جهاز الكرة ومعاونيه، لكن على ما يبدو أنه لم يجد ما يشفي غليله، بعد الخسارة الثقيلة من الكويت سوى مهاجمة الإعلام بحجة التجاهل.

back to top