تدوير جديد مرتقب في «التجارة»

نشر في 13-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 13-01-2016 | 00:00
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة، أن وزارة التجارة والصناعة تعمل على تجهيز قائمة لمديري الإدارات الذين ستقوم بتدويرهم في قرار قادم لها خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن هناك بعض الإدارات الشاغرة، وسيتم تسكينها مع حركة التدوير المزمع القيام بها.

وأوضحت المصادر، أن هناك العديد من الشواغر في مناصب المراقبين ورؤساء الأقسام لم يتم حسمها حتى الآن، لافتة إلى أن الوزير د. يوسف العلي، ووكيل الوزارة خالد الشمالي، يستهدفان تسكين شواغر الإدارة، من ثم التوجه إلى تسكين المراقبين ورؤساء الأقسام.

وكانت الوزارة قامت قبل فترة بتسكين 7 وظائف إشرافية في 7 إدارات، شملت مدير إدارة المناطق الحرة التابعة لقطاع وكيل الوزارة، ومدير إدارة القضايا والعقود ومدير إدارة الدراسات القانونية التابعتين لقطاع الشؤون القانونية، ومديرا في إدارة الشركات المساهمة التابعة لقطاع الشركات والتراخيص التجارية، ومديرا في إدارة الشؤون الإدارية التابعة لقطاع الشؤون المالية والإدارية، ومديرا في إدارة المنظمات العالمية، ومديرا في إدارة العلاقات الدولية التابعتين لقطاع المنظمات الدولية والتجارة الخارجية، وذلك بعد اجتياز الاختبارات من قبل لجنة شؤون الموظفين الخاصة بتقييم المرشحين التابعة للوزارة.

back to top