تقيم شركة امتداد بالتعاون مع الديوان الأميري ووزارة الدولة لشؤون الشباب والجمعية الكويتية للمشروعات الصغيرة، ندوة لمؤسس بنك الفقراء البروفيسور د.محمد يونس، بعنوان «إعادة تصميم الاقتصاد لإعادة تصميم العالم»، صباح اليوم برعاية سمو الأمير في غرفة التجارة والصناعة، بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين، اضافة إلى مجموعة من شركات القطاع الخاص. وقالت وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح في بيان: «إن مشاركة الوزارة تأتي من أهمية هذه الندوة في إطلاع الشباب الكويتيين على التجربة التي قدمها هذا الرجل والأفكار الاقتصادية التي ينادي بها، وما يعنيه ذلك من فتح آفاق اقتصادية جديدة أمام شريحة الشباب، خصوصاً في ظل التغيرات الاقتصادية الحاصلة في العالم، وما يعنيه ذلك من الحاجة إلى أفكار عصرية ومبتكرة».

Ad

وأضافت الشيخة الزين، أن رعاية سمو الأمير لهذا الحدث يعيد التأكيد على الأهمية التي يوليها سموه للشباب والسعي الدائم إلى فتح آفاق جديدة أمامهم وصقل تجاربهم وخبراتهم سواء من خلال استضافة أفضل الشخصيات العالمية من أصحاب الخبرات العملية والعلمية على أرض الكويت.

وأكدت أنه، في ظل هذه المعطيات والزخم الذي تحظى بها ندوة البروفيسور د. محمد يونس، فإن المشاركة الاستراتيجية لوزارة الدولة لشؤون الشباب في فعالياتها تأتي انسجاماً مع رؤية وأهداف الوزارة في دعم كل المشاريع الحيوية الناجحة والخاصة بالشباب، مشيرة إلى أن هذه التوجهات تتلاقى أيضاً مع خطة الوزارة الهادفة لتمكين الشباب.