عواد مستمر مع السماوي لنهاية الموسم

نشر في 20-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 20-03-2016 | 00:00
No Image Caption
عايض: العربي استحق الفوز... وتركيزنا انصب على الدوري
لفت قلعة السالمية والمنتمون إليها حالة من الحزن على حال الفريق الأول لكرة القدم، والذي سقط برباعية من دون رد أمام العربي في الدور قبل النهائي لأغلى الكؤوس كأس الأمير، لاسيما أن الأماني كانت معقودة على هذا الفريق في الجمع بين الكأسين، بعد أن تلاشت الآمال بشكل كبير في بطولة الدوري.

ولام المنتمون للسالمية المدرب سلمان عواد، إلى جانب اللاعبين، معتبرين أنهم قصّروا في أداء مهامهم في المباراة، التي لم تشهد أي مستوى للسماوي من وجهة نظرهم، وهو ما منح العربي المباراة من بدايتها حتى نهايتها.

وحرص رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف على الاجتماع بالمدرب عواد بعد المباراة وقتا طويلا.

 وعلمت "الجريدة" أن اليوسف استقر مع عواد على الاستمرار حتى نهاية الموسم، والتركيز في المباريات المتبقية لبطولة الدوري، بيد أن النية تتجه لدى إدارة السالمية بعدم تجديد التعاقد مع عواد رغم الاستقرار في وقت مضى، وبعد التتويج بلقب سمو ولي العهد على استمراره في الموسم الجديد.

وبات المدرب الجنرال محمد إبراهيم أحد أبرز المرشحين لخلافة عواد بداية من الموسم الجديد، في حال لم يتسلم إبراهيم مهمة تدريب المنتخب خلفاً للتونسي نبيل معلول، كما وضعت إدارة السالمية المجهر على مدرب خيطان الحالي البرتغالي ميرندا، ليكون ضمن خياراتها لخلافة عواد، لاسيما أن المدرب لم يجدد تعاقده مع أبناء خيطان حتى الآن، رغم المحاولات الجارية لهذا الغرض.

عايض: مو مكتوبة

بدوره، أكد نائب رئيس جهاز الكرة في السالمية أحمد عايض أحقية العربي في الفوز بالمباراة، وقال إن المباراة "مو مكتوبة" للسالمية، وان الجميع أدى ما عليه، بيد أن النتيجة آلت في النهاية لصالح العربي.

وأضاف عايض أن إدارة النادي ستتفاهم مع اللاعبين في ما حدث في المباراة، بيد أن الأهم هو التركيز في الفترة المقبلة من عمر الدوري، لتقديم الأداء اللائق بالسالمية، لافتا إلى أن الثقة موجودة في الجهاز الفني، وأن عواد مستمر في عمله مع الفريق.

ومنح الجهاز الفني للسالمية بقيادة سلمان عواد اللاعبين راحة من التدرببات مدة يومين، على أن يباشر الفريق استعداداته لمنافسات الجولة 22 من الدوري، حيث سيواجه الفريق خيطان.

back to top