البلدية: لا صحة لوجود فساد أو هدر مالي في عقود شركات النظافة

نشر في 20-02-2016 | 20:36
آخر تحديث 20-02-2016 | 20:36
No Image Caption
أكدت بلدية الكويت اليوم السبت أن جميع إجراءات التعاقد بشأن النظافة في المحافظات الست جاءت مطابقة للوائح والنظم، مشيرة إلى استكمال كل ما يتعلق بها من مستندات ووثائق، بما فيها تسلم وثائق التأمين قبل مباشرة المتعهد للعمل.

ونفت البلدية في بيان صحافي وجود أي هدر مالي أو فساد بشأن العقود المبرمة مع شركات التنظيف، التي يعود تاريخ توقيعها إلى 25 نوفمبر 2012، مؤكدة عدم صحة ما نشر في إحدى الصحف المحلية في عددها الصادر الييوم حول وثائق التأمين (البوليصة).

وأكدت حرصها على مراجعة جميع المستندات بشكل دوري، وتطبيق أي غرامات مالية إن وجدت، مضيفة ان جميع الإجراءات اتخذت بشأن عقود النظافة في المحافظات الست، طبقاً للوائح والأنظمة، وأن كل ما يتعلق بها من مستندات قد استكملت.

وأوضحت البلدية أنها قامت بتسليم الجهات الرقابية، وعلى رأسها مراقبة التدقيق في ديوان المحاسبة، نسخاً من وثائق التأمين عقب قيام شركات التنظيف بتزويد أفرع البلديات في المحافظات الست بها.

وقالت إن كل ما جاء في الخبر المنشور عار من الصحة، محذرة من أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه عملية التهويل والتضخيم، بغرض الإثارة الصحافية، وتصوير الأمر على انه هدر وفساد مالي بشكل ينافي الحقيقة.

back to top