لجنة مسابقات الكرة تغرم جمعة سعيد ٢٥٠ ديناراً

نشر في 05-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 05-03-2016 | 00:00
No Image Caption
قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم توقيع عقوبة مالية على محترف السالمية الإيفواري جمعة سعيد 250 دينارا، بسبب عدم مصافحته طاقم الحكام عقب انتهاء المباراة التي جمعت فريقه مع القادسية في الجولة الـ19 لدوري فيفا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير الذي عقدته لجنة المسابقات، بعد اطلاعها على تقارير الحكام والمراقبين والمقيمين.

كما قررت اللجنة تغريم لاعب خيطان شملان إبراهيم 250 دينارا أيضا، بسبب دخوله مواجهة فريقه مع الشباب في الجولة ذاتها إلى أرض الملعب من دون الحصول على إذن حكم المباراة.

وغرمت المسابقات نادي التضامن 200 دينار، بسبب تأخر الجهاز الإداري في تسليم قائمة الفريق قبل انطلاق مباراته مع القادسية في دوري الشباب، بينما قررت احتساب نتيجة السالمية والنصر في البطولة ذاتها، لمصلحة السماوي 7- صفر، بعد أن وصل عدد لاعبي "العنابي" إلى 6 لاعبين فقط على البساط الأخضر.

وواصلت "المسابقات" فرض عقوباتها على أندية دوري الشباب بتغريم لاعبي فريق الشباب أحمد العجمي وعبدالعزيز باني 500 دينار، لعدم مصافحتهما طاقم التحكيم بعد مباراة الكويت.

بينما قلبت "المسابقات" نتيجة مباراة كاظمة والفحيحيل في دوري الناشئين من التعادل السلبي إلى فوز البرتقالي بثلاثة أهداف من دون رد، بعد ان دفع الجهاز الفني للفحيحيل باللاعب أحمد العجمي الموقوف، في حين غرمت العربي 100 دينار، بسبب تغيير رقم قميص لاعبه أحمد عبدالله الأستاذ خلال مباراة التضامن للبطولة نفسها.

back to top