أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة البترول الكويتية جمال السنعوسي تدشين مبادرة (امتاز) لموظفي القطاع النفطي، مشيرا إلى أنها "تعمل على توفير أسعار تنافسية للسلع والخدمات خاصة بها، بحيث تكون أقل من أي أسعار وخصومات تقدم لجهات أخرى".

Ad

وقال السنعوسي، على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس، بالمؤسسة للتعريف بالمبادرة ان "الموعد المتوقع لانطلاق (امتاز) في شكلها النهائي فبراير المقبل"، مشيرا إلى أنها "فريدة من نوعها، وترتكز على نظام إلكتروني يربط القطاع النفطي بتشكيلة عملاقة من أبرز الشركات التجارية".

وأوضح ان "المبادرة تهدف إلى الحفاظ على علاقة صحية بين المؤسسة وشركاتها التابعة من جهة والجهات الخارجية من جهة أخرى، عن طريق الامتيازات المقدمة للمستخدمين، تماشيا مع الخطة الإعلامية الاستراتيجية 2030".

ولفت إلى أن "الفكرة تتمثل في امتداد قيم المؤسسة وشركاتها، التي تهدف إلى تشجيع الموظفين على تحقيق القيم الأساسية، ومنها التأكيد على أهمية الارتباط الوظيفي واتخاذ خطوات تهدف إلى تمييز القطاع النفطي، الذي ينتمي إليه أكثر من 20 ألف موظف".

وتابع: "المبادرة راعت تفادي مخالفة الشروط واللوائح الخاصة بالبترول"، موضحا أن "الفوائد تتمثل في تعزيز العلاقة مع الجمهور الداخلي والخارجي وتوفير الفرصة لموظفي القطاع في استغلال أفضل العروض وتسهيل عملية الشراء إضافة لتوفير الوقت".

واستطرد: "(امتاز) تهدف لمواكبة الشركات الكبرى، فيما يخص أحدث الأفكار التكنولوجية عن طريق الارتباط المباشر مع مقدمي الخدمة أو السلعة، لضمان الاستفادة القصوى للمشتركين بطريقة عصرية وسلسلة"، موضحا أنه "بمجرد الإعلان عن انطلاق التسجيل قام اكثر من 920 موظفا بالتسجيل خلال الساعات الأولى وهو ما يؤكد نجاح الفكرة". وعن الخطط المستقبلية، قال السنعوسي إن "تسهيل عملية الشراء لعملاء (امتاز)، الهدف المقبل، من خلال إنشاء تطبيق خاص بهذه المبادرة، إضافة إلى العمل على ايجاد نظام نقاط يحسب للمشترك، يمكنه من استبدال النقاط بهدايا قيمة".