«الشؤون»: ترشيح العازمي مديراً لـ «المجالس واللجان» والرشيدي مراقباً

نشر في 23-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 23-02-2016 | 00:01
No Image Caption
«شؤون الموظفين» اعتمدت تقارير كفاءة 300 موظف وبحثت التظلمات
اجتمعت لجنة شؤون الموظفين في وزارة الشؤون الاجتماعية، أمس، برئاسة وكيل الوزارة د. مطر المطيري، وعضوية الوكلاء المساعدين، ووفقا لمصادر "الشؤون" فإن اللجنة اعتمدت خلال اجتماعها، تقارير الكفاءة للسواد الأعظم من موظفي قطاعات الوزارة، والتي بلغت قرابة 300 تقرير"، مضيفة "كما بحثت اللجنة أيضا التظلمات والرد عليها، واعتمدت تقارير معروضة على اللجنة خلال سنوات سابقة".

وأوضحت المصادر أن "اللجنة قررت ترشيح سعد العازمي مديرا لإدارة المجالس واللجان، وترشيح مشعل الرشيدي مراقبا للإدارة ذاتها، فضلا عن ترشيح عبدالعزيز العجمي رئيسا لقسم متابعة أعمال الجلسات".

وأضافت: كما قررت اللجنة أيضا "ترشيح دلال المطيري مديرة لإدارة التحقيقات، وشروق العوض مراقبة للإدارة ذاتها، إلى جانب ترشيح منى الكندري رئيسة لقسم ترتيب الوظائف".

في موضوع منفصل، قام رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية د. سعد مبارك الشبو، ورئيس لجنة الاسعار سامي المنيخ، ورئيس لجنة الاستيراد وليد العازمي، باستقبال سفير الجمهورية التونسية لدى الكويت أحمد بن الصغير، وبرفقته رئيسة مركز النهوض بالصادرات في تونس عزيزة حتيرة والوفد المرافق لهما، حيث تم خلال اللقاء التباحث والتبادل التجاري والاقتصادي.

وأشار الشبو في تصريح صحافي على هامش اللقاء إلى أن "اصناف المنتجات التونسية متميزة ومتواجدة في الجمعيات التعاونية"، شاكراً السفير التونسي على حرصه واهتمام بوجود منتجات بلدانه في السوق الكويتي.

وأكد الشبو "اننا نقتدي بكلمة سمو امير البلاد بأن تكون الكويت بلدا ماليا اقتصاديا، وها نحن الآن نطبقها على ارض الواقع بأن نتبادل الخبرات والتبادل التجاري ايضا بين البلاد العربية".

بدورها، أكدت حتيرة أن "الكويت بها منافذ بيع كبيرة من خلال الجمعيات التعاونية التي تسيطر على ما يزيد على 70 في المئة من إجمالي منافذ البيع في الكويت"، متمنية أن "تكون السلع التونسية من السلع الأساسية في الجمعيات التعاونية".

ووجهت دعوة لرئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد لزيارة تونس في أقرب وقت ممكن للطلاع عن كثب على مصانع المواد الغذائية، وما وصلت اليه التكنولوجيا وكيفية التصنيع".

back to top