النجوم ونشاط ملحوظ عبر مواقع التواصل

نشر في 20-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 20-03-2016 | 00:01
شهدت الأيام الماضية نشاطاً واضحاً لبعض النجوم في العالم العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر البعض إيضاحات وتفسيرات لأخبار كاذبة صدرت بحقّه، في حين عمد البعض الآخر إلى نشر صور معتادة من اليوميات.
بعد غموض لفّ حالته الصحية، كشف الممثل السوري باسم ياخور حقيقة الأزمة الصحية التي تعرض لها أخيراً، قائلاً إنها مشكلة صحية بسيطة وليست جلطة في القلب، وكتب عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “تنويه بسيط لكل الأصدقاء، أوضح لكم أن خبر إصابتي بجلطة في القلب غير صحيح. أصبت بوعكة صحيّة بسيطة وأجريت لي فحوص طبية استغرقت أربع ساعات خرجت بعدها من المستشفى وأنا بألف خير، وأصوّر راهناً مشاهدي في مسلسل العراب”. تابع: “أشكر كل الرائعين الذين وقفوا معي وأرسلوا لي رسائل الاطمئنان والأمنيات الطيبة التي كانت بحد ذاتها الدواء الحقيقي... دمتم بخير”.

من جانبه، وبعد مغالطات صدرت في حق كليب “نزوة” من إخراجه للفنانة رندا حافظ، نشر جاد شويري بياناً عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه بعض الملابسات، إذ قال: “لا يتضمّن الكليب ولا حتى المشاهد المصوّرة (Rushes) كافة أيّة لقطات مثيرة لا من قريب ولا من بعيد. فمشهد زمام الفستان (السوستة) في البرومو لا يتبعه ما يخدش عين المشاهد. افتعلنا الأمر لإحداث بلبلة إعلامية لأجل الكليب. العمل مليء بأحاسيس صادقة لامرأة تحاكي نفسها أمام المرآة فتنزع الكماليات المزيفة كافة وتتخلّى عن الأدوات التجميلية غير الطبيعية لتواجه انكسارها وتعترف بفشلها العاطفي جرّاء “نزوة” مرّت بها”.

بعدما كشف لأحد المواقع الإلكترونية الفنيّة عن إصابته بظهره وإلغاء نشاطه الفني لمدة شهر، رد الفنان ناجي أسطا على رسائل واتصالات محبيه وطمأنهم على صحته، وذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب: “أشكر كل الأصدقاء وأهل الصحافة والمحبين على اتصالاتهم ورسائلهم وصدق محبتهم. الحمدلله على كل حال، وانشالله نتقابل قريباً”.

صور مختلفة

نشر عاصي الحلاني على صفحته على إنستغرام صورته وهو طفلاً، وكتب معلّقاً: “شيئان يحدّدان من أنت… صبرك عندما لا تملك شيئاً وأخلاقك عندما تملك كل شيء… يسعد صباحكم”. ونالت الصورة إعجاب محبّي الحلاني، إذ انهالت عليه التعليقات الإيجابية من متابعيه.

أما هيفاء وهبي فنشرت صوراً جديدة جمعتها بأخواتها حيث كانت تمضي معهنّ أجمل الأوقات. وعبرت عن سعادتها وحبها الكبير لهنّ معلقة: “أنا وشقيقاتي يحفظهن الله”.

واختارت شذى حسون أن تتشارك ومتابعيها عبر مواقع التواصل بصورة لها مع المخرج سعيد الماروق خلال تواجدهما في أحد المطاعم اللبنانية، وعلّقت: “مع المخرج الجميل سعيد الماروق. نمضي ليلة ممتعة في مطعم عاصي لصاحبه عاصي الحلاني”.

أما كارول سماحة فنشرت صورة تجمعها بطفلتها الأولي “تالا”، مشيرةً في تعليقها إلى أن الأخيرة أكملت شهرها السادس.

ومن جهتها، نشرت رزان المغربي صورة على “فيسبوك” مع الدمية أبلة فاهيتا، أثناء حضورها عرض Automech Formula Motor Show  السنوي، وعلقت: “صدفة جميلة جمعتني بها، أبلتي من غير معاد”.

كانت للفانة المعتزلة صوفيا المريخ أيضاً حصة على مواقع التواصل. ففي الأيام الماضية، نشر متابعوها فيديو يجمع صوراً عدّة من يوم زفافها وهي ترتدي الفستان الأبيض برفقة زوجها ووالدها.

يُذكر أن أغنية “أنا امرأة تهواك” إحدى أكثر الأغاني التي نجحت بها المغربيّة صوفيا المرّيخ بعد مشاركتها في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”. صوفيا التي أحبّها الجمهور بسبب خفّة ظلّها وأدائها الحسّاس، كانت اعتزلت الفن بعد زواجها من رجل أعمالٍ مغربي مشهور.

أحلام والهجوم الدائم

شنّت الفنانة الإماراتية أحلام هجوماً على أحد متابعيها الذي وصفها بـ”الطقاقة” بعد أن كتبت: “مبهورين من الملكة”. وتابعت متوّجهة إليه: “أجني من حفلة واحدة أغني فيها 700 ألف ريال. يا حمار ما اشغلك عندي ستاند”. وكانت أعربت عن حبها الشديد لزوجها بطل رباضة الرالي القطري مبارك الهاجري، ناشرةً صورة تجمعها به، علّقت عليها بالقول: “لا أستطيع إلا أن أحبك”.

back to top