الحذر شعار السالمية والكويت لـ «موقعة الغد» بدوري ڤيڤا

نشر في 02-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 02-03-2016 | 00:01
No Image Caption
يختتم فريقا الكويت والسالمية لكرة القدم تدريباتهما مساء اليوم، استعدادا للمواجهة المرتقبة بينهما غدا في قمة مباريات الجولة الـ 20 من دوري ڤيڤا، وتشهد استعدادات الفريقين حالة كبيرة من الحذر، ولاسيما أن المباراة مفترق طرق، خصوصا للسالمية الذي يعول عليها للعودة إلى واجهة المنافسة على اللقب، بينما ستكون الخسارة ابتعادا حقيقيا له عن الصراع في الموسم الحالي، ولا يختلف الوضع في الكويت الذي يعول عليها بقوة لاستعادة كامل قوته لمواصلة الصراع مع القادسية حتى النهاية على اللقب.

في السالمية صاحب الأرض في المباراة، حرص الجهاز الإداري للفريق ورئيس النادي الشيخ تركي اليوسف على رفع معنويات اللاعبين، وحثهم على نسيان الخسارة الثقيلة من القادسية في الجولة الماضية، وطالبهم بالتركيز في مباراة الغد، لما تحمله من أهمية نحو ترجمة مجهود موسم كامل كان السماوي فيه ندا قويا في جميع المباريات.

ولا تشهد صفوف السالمية غيابات، باستثناء حماد العبيدلي للإيقاف، وفهد المجمد للإصابة، بينما تحسنت حالة اللاعب عدي الصيفي وبات جاهزا للدخول في حسابات المدرب سلمان عواد لمواجهة الكويت.

ووفق التدريبات الأخيرة للسالمية، فإن الجهاز الفني بقيادة عواد استقر على بعض التبديلات في توليفة الفريق الأساسية لمواجهة الكويت، كدخول فيصل العنزي، وأحمد ديب منذ بداية المباراة.

وفي الكويت، تسير الأمور بأريحية كبيرة، لاسيما بعد عودة جميع اللاعبين المصابين بمن فيهم سامي الصانع الذي غاب عن الأبيض في الفترة المقبلة، كما دخل خالد عجب ضمن اهتمامات الجهاز الفني، إلى جانب عبدالهادي خميس، وحمزة الدردور، وياسين الصالحي.

وحرص مدرب الكويت محمد إبراهيم واللاعبون على الوجود في حفل زفاف لاعب الفريق ناصر القحطاني، أمس الأول، في محاولة لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الكبيرة التي تقع عليهم في الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن تشهد توليفة الكويت أيضا بعض التبديلات على القوام الأساسي.

back to top