يستأنف يوفنتوس المتصدر صراعه على لقب الدوري الايطالي لكرة القدم عندما تعود عجلة الدوري الايطالي الى الدوران بإقامة المرحلة الحادية والثلاثين بعد توقف عشرة ايام بسبب فترة التوقف الدولية.

Ad

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 3 نقاط امام نابولي مطارده المباشر، ويستضيف امبولي الحادي عشر اليوم في افتتاح المرحلة.

ويعول يوفنتوس على عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز الخامس على التوالي والثالث والعشرين هذا الموسم في سعيه لتعزيز موقعه في الصدارة من أجل الظفر باللقب الخامس على التوالي ومعادلة انجازه مطلع الثلاثينيات (من 1931 الى 1935).

وتبدو مهمة رجال المدرب ماسيميليانو اليغري سهلة نسبيا لأن ضيفه لم يحقق الفوز في مبارياته الـ11 الاخيرة (6 تعادلات و5 هزائم)، ويعود الفوز الاخير لامبولي الى تغلبه على مضيفه تورينو 1-صفر في 10 يناير الماضي وكان التاسع له هذا الموسم.

كما أن فريق "السيدة العجوز" تفوق على ضيفه في المواجهات المباشرة حيث تغلب عليه 12 مرة في المباريات الـ17 الاخيرة بينهما مقابل خسارتين اخرها 1-2 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الكأس موسم 2007-2008.

ويخوض يوفنتوس المباراة في غياب قطبي دفاعه ليوناردو بونوتشي واندريا بارزاغلي بسبب الاصابة، في حين يحوم الشك حول مشاركة المدافع الاخر جورجو كييليني والارجنتيني باولو ديبالا وكلاوديو ماركيزيو للسبب ذاته، بيد ان اليغري يملك الاسلحة اللازمة لتعويض هذه الغيابات في ظل صفوفه الزاخرة بالنجوم في مقدمتها لاعب وسط فرنسا بول بوغبا والاسباني الفارو موراتا والكرواتي ماريو ماندزوكيتش وسيموني زازا.

تيفيز: أتساءل لماذا عدت إلى بوكا؟

اعترف الأرجنتيني كارلوس تيفيز أن هناك أياما تمر عليه يتساءل فيها لماذا ترك يوفنتوس وعاد إلى بوكا جونيورز.

وقال تيفيز في تصريحات لمحطة "TyC Sports" الأرجنتينية: "إذا قلت إن هناك احتمالا بنسبة 2 في المئة أن أرحل عن بوكا فالوضع سيتأزم. لن أرحل لأنني أرغب في مواصلة منح السعادة للناس، ومحاولة تقديم أفضل ما لدي. أتيت إلى هنا لأبقى. إنها لحظة سيئة، لكننا سنظل لرفع شأن النادي".

وأضاف "هناك أيام تمر أتساءل فيها لماذا عدت؟ أتساءل عندما تسوء الأمور أو عندما تكثر الانتقادات الهدامة. والرد أنني عدت من أجل أسرتي، ومن أجل النادي الذي أحبه، ولكي يتحسن بوكا".