إليسا تشارك هيفاء غناء «بوس الواوا»

نشر في 31-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 31-01-2016 | 00:00
• بعد صلحها مع نجوى كرم
نجح المصمم العالمي إيلي صعب في كسر الفتور بين إليسا وهيفاء وهبي  بأمسية جمعتهما معاً وتشاركتا خلالها الغناء والرقص، وما رافق ذلك من أصداء إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد رحب أعضاء نوادي النجمتين بهذا الصلح، خصوصاً أن صلحاً آخر سبق أن تم بينهما، إلا أن تصريحات إعلامية صدرت من الطرفين عادت لتؤجج الصراع بينهما.

كعادتها كل سنة، حضرت إليسا عرض مجموعة إيلي صعب الجديدة لربيع وصيف 2016 ضمن أسبوع الموضة في باريس، وبعد العرض لبّت دعوته إلى العشاء، نظراً إلى الصداقة المتينة التي تربطها به، وصودف وجود هيفاء وهبي أيضاً.

قالت مصادر صحافية إن سلاماً حاراً تم بين الطرفين وعناقاً واتفاقاً على تصفية النوايا، خصوصاً أن إليسا لا تضمر أي سوء لهيفاء كذلك الأمر بالنسبة إلى الأخيرة. وقد انتشرت مقاطع فيديو من الحفلة، ظهرت فيها هيفاء وهي تغني {بوس الواوا} و«أوبا}، وإليسا ترقص بعفوية على أنغام أغانيها، فيما ظهرت هيفاء في مقاطع أخرى وهي تغني {أسعد واحدة}، و{حب كل حياتي}.

سيارة قديمة

لم تكن العلاقة بين إليسا وهيفاء على ما يرام، فالجميع يذكر تشبيه الأخيرة لإليسا في بداية مسيرتها الفنية بالسيارة القديمة، ما أثار استفزازها، إلا أنها رفضت الرد عليها. لكن تصريحات وتلمحيات إضافة إلى الحروب بين نوادي معجبي الفنانتين بقيت موجودة، إلى أن صرّحت إليسا في برنامج {من يعلم} مع أروى، حين سألتها عن أجمل فنانة عربية برأيها، بأن هيفاء الأجمل، كما هو متفق من الجميع.  كانت هذه الإجاية كفيلة بأن تعلن هيفاء على الملأ، حين اعتلت المسرح خلال أحدى حفلات توزيع جوائز {بياف}، أنها تريد أن تسلم على إليسا وغير صحيح أنهما لا تحبان بعضهما البعض، وما تلا ذلك من غزل متبادل بين الطرفين في الإطلالات الإعلامية.

لكن الأمور تأزمت من جديد بعد تصريح إليسا خلال لقاء مع وفاء الكيلاني عبر برنامج {الحكم} منذ سنتين تقريباً، بأن هيفاء وهبي صنعت نفسها من لا شيء، وهي الجملة التي أغضبت الأخيرة ومحبيها، فاشتعلت معركة إلكترونية بين معجبي الفنانتين، وردت هيفاء الصفعة لإليسا ووصفتها بملكة النشاز وأضافت: {كل واحدة منا حرة برأيها. هي لها رأي فيّ وأنا لي رأي فيها أو في غيرها مع أنني من الأشخاص الذين يحتفظون برأيهم عن الناس، لكن في أحيان كثيرة يدقون هم بابي فيسمعون جوابي لا أكثر ولا أقل. لا يلغي ذلك  احترامي للأشخاص ولا يلغي وجودهم فنياً}.

نجوى وإليسا

يأتي هذا الصلح بعد الصلح الأخير الذي تم بين إليسا ونجوى كرم إثر خلاف استمر سنوات طويلة، إذ اجتمعت النجمتان في عزاء والد طوني سمعان، مدير الشؤون الفنية بشركة «روتانا»، الذي أقيم في بيروت وحضرته كلتاهما، وتبادلتا القبلات.

وكان خلاف بين نجوى كرم واليسا، قد نشب منذ سنوات، بعدما صرحت نجوى بأن اليسا تدوس على الجميع لتبقى في الصفوف الأولى، وردت عليها إليسا: «كان من المفترض أن تتأني أكثر في تصريحاتك».

back to top