حريق محل لمواد البناء في الشويخ... وانتشال جثة آسيوي في شرق

نشر في 02-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 02-03-2016 | 00:00
No Image Caption
في حادثين منفصلين تعاملت معهما فرق الإطفاء
اندلع حريق كبير صباح أمس في محل لمواد البناء والإنشاءات في منطقة الشويخ الصناعية، ولم يسفر عن وقوع إصابات واقتصر على الخسائر المادية الكبيرة التي لحقت بالمحل.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح أمس يفيد باندلاع حريق في محل لمواد البناء، وفور تلقى البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الشويخ الصناعي والشهداء ومشرف بقيادة المقدم مشاري الصحاف.

وأضاف أن رجال الإطفاء وفور وصولهم عملوا على محاصرة الحريق وحالوا دون امتداده الى مواقع أخرى وتمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق، مشيرا الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى موقع البلاغ للمعاينة، وتحديد أسباب اندلاع النيران.

 وفي حادث آخر تلقت غرفة العمليات صباح أمس بلاغا يفيد بوجود حالة غرق في مسنة نقعة الشملان بالقرب من مجمع سوق شرق.

وقال العقيد الأمير: فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي الشويخ والسالمية للإنقاذ البحري إلى موقع البلاغ، لافتاً إلى أنه عند وصول فرق الإطفاء تبين أن صيادا آسيويا يعمل في أحد مراكب الصيد الكبيرة حاول إصلاح عطل في المركب في البحر، إلا أنه لم يظهر بعد نزوله، فتم تشكيل فرق غوص للبحث عنه تحت الماء فيما انتشرت زوارق الإطفاء للبحث عنه فوق سطح الماء، وبعد ساعة من البحث تم العثور على الجثة وانتشالها، وسلمت إلى الأدلة الجنائية.

 أشرف على عمليات البحث مدير منطقة الإطفاء البحري المقدم بدر الكدم، وقادها رئيس نوبة مركز الشويخ للإنقاذ البحري المقدم عيسى المطوع والمقدم عبدالرحمن المسفر.

back to top