الزمالك يطارد الأهلي على القمة ويهزم الاتحاد بثنائية

نشر في 24-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2016 | 00:01
No Image Caption
قلص الزمالك الفارق بينه وبين الأهلي، المتصدر، إلى نقطتين بفوزه على الاتحاد السكندري 2 -1، خلال المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري.
فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول (الاثنين) باستاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

وجاءت المباراة قوية من جانب الفريقين، وتقدم الزامبي مايوكا بالهدف الأول للزمالك في الدقيقة الثامنة، وتعادل عاشور الأدهم للاتحاد في الدقيقة 22، وأحرز محمود كهربا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 45.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري خلف الأهلي المتصدر، في حين توقف رصيد الاتحاد عند 22 نقطة.

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، أن أهم شيء في مباراة الاتحاد السكندري هو الفوز بالنقاط الثلاث، موضحا أن «مستوى اللاعبين في المباراة كان متباينا، وهو ما نسعى لعلاجه خلال الفترة المقبلة».

من جهته، قال البرتغالي ليونيل أونتيس المدير الفني للاتحاد السكندري إنه مستمر في منصبه كمدير فني، رافضا تقديم استقالته من القيادة الفنية لزعيم الثغر بعد خسارة فريقه من الزمالك، ومشيرا إلى أنه لم يعد بتحقيق المركز الأول، لكنه تعهد بالبقاء في منطقة الأمان بالدوري.

وذكر أونتيس أن هناك مجموعة من العوامل للاستمرار في النجاح، وأن الاتحاد السكندري يعمل في ظروف صعبة من أجل توفير تلك الإمكانات، ولكنه لم يتمكن من توفيرها، معبرا عن حزنه من الأخبار التي يتم تداولها في الصحف عن وجود أزمات في فريقه.

وأشار إلى أنه كان يتمنى الخروج بالتعادل في الشوط الأول أما الزمالك، حتى يمنح فريقه الأريحية في الشوط الثاني، وهو ما لم يتحقق.

منصور: قلبي حديد ولا أتدخل في التشكيل

أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أنه لا يتدخل في عمل الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة محمد صلاح، قائلا: «أقسم بالله العظيم ما بعرفش التشكيل غير بعد ما أجي الماتش».

وأضاف منصور: «ليس لي دخل في استبعاد اللاعبين سواء أحمد الشناوي أو غيره، المدرب هو اللي يتحمل المسؤولية ولو أخفق أنا قلبي حديد ممكن أمشي كل ٥ دقائق مدرب».

وتابع: «لو في دجال ركب أتوبيس الزمالك فعلا كل الناس المسؤولين عن الفريق هيمشوا... وأنا مستني أشوف الصور اللي بيقولوا عليها»، في إشارة إلى تصريحات ميدو المدير الفني السابق للزمالك بأن الفريق كان يصطحب دجالا معه الموسم الماضي.

back to top