الأهلي يتحدى «الداخلية» في مهمة الحفاظ على القمة

نشر في 14-01-2016 | 00:02
آخر تحديث 14-01-2016 | 00:02
No Image Caption
يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي في الثامنة إلا ربعا من مساء اليوم (الخميس) اختباراً محلياً صعباً أمام الداخلية باستاد بتروسبورت، في الجولة الرابعة عشرة للدوري، وهي المباراة التي يخوضها الأهلي تحت شعار الفوز بحثاً عن ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فالأحمر يتطلع إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي، بعدما سبق له الفوز على كل من أسوان، الإنتاج الحربي، الشرطة والمقاولون العرب، ومن أجل مواصلة التربّع على قمة الدوري التي صعد إليها للمرة الأولى هذا الموسم بـ25 نقطة بعد الفوز على ذئاب الجبل في الجولة الماضية، وإن كانت هناك مباراتان مؤجلتان.

هدف آخر يتطلع الأهلي إلى تحقيقه من وراء الفوز على الداخلية اليوم هو أن يواجه خصماً عنيداً اعتلى قمة المسابقة لأكثر من جولة هذا الموسم، ويعرف جيداً كيف يواجه الكبار، لذا فالبرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي يتطلع لتأكيد قدرته على حسم المواجهات الصعبة والكبرى لصالحه.

كما يتطلع الأهلي لتأكيد إنهاء عقدة بتروسبروت التي حرمته من الفوز على هذا الملعب كثيراً، قبل أن ينجح عماد متعب في قيادة الأحمر إلى فوز صعب على الإنتاج الحربي في آخر مباراة خاضها الفريق على بتروسبورت بهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم جهود أكثر من لاعب غابوا عنه مؤخراً، أبرزهم القائد حسام غالي الذي غاب عن مباراتي الشرطة والمقاولون للإيقاف، بينما يغيب الغابوني إيفونا للإصابة، وطلب البرتغالي جوزيه بيسيرو من لاعبيه استغلال الفرص التي تُتاح لهم أمام مرمى الداخلية لتحقيق الفوز.

في المقابل يأمل الداخلية في تحقيق مفاجأة بالفوز على الأحمر وإيقاف صحوته، وطلب علاء عبدالعال المدير الفني من لاعبيه ضرورة عدم الرهبة واللعب على قلب رجل واحد.

back to top