3 ميداليات لـ«قوى المعاقين» في «آسيا وأقيانوسيا»

نشر في 10-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 10-03-2016 | 00:00
أحرز المنتخب الوطني لألعاب القوى للمعاقين ثلاث ميداليات متنوعة بواقع ذهبية وفضيتين في بطولة آسيا وأقيانوسيا لألعاب القوى المقامة في إمارة دبي بمشاركة عدد كبير من دول القارتين.

وقال رئيس الوفد المشارك في البطولة رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري، إن اللاعب ضاري بطي توج بذهبية مسابقة دفع "الغلة" ضمن فئة (اف 37) بحلوله أولا، في حين نال اللاعبان حمد العدواني فضية مسابقة 100 متر عدوا على الكراسي المتحركة ضمن فئة (تي 53)، وأحمد نقا فضية المسابقة نفسها لكن لفئة (تي 33).

وأضاف الهاجري أن منتخب الكويت الذي يشارك بمجموعة مميزة من اللاعبين واللاعبات في منافسات الرمي والجري سيسعى إلى حصد المزيد من الميداليات في هذه البطولة القوية، التي تضم نخبة لاعبي ولاعبات قارتي آسيا وأقيانوسيا.

وأشاد بأداء اللاعبين الثلاثة في البطولة، التي تستمر حتى 12 الجاري، مما يثبت أن أبطال رياضة المعاقين الكويتية قادرون على تحقيق أفضل النتائج في هذه المحافل الدولية الكبرى.

وأوضح أن المنتخب يشارك في الفترة المقبلة ببطولتين في رياضة أم الألعاب بالإمارات، هما ملتقى الشارقة الدولي السادس، وبطولة فزاع الدولية الثامنة للعبة، واللتان ستقامان تباعا في مدينتي الشارقة ودبي خلال الفترة من 12 حتى 21 الجاري.

وذكر أن معسكر المنتخب الذي أقامه الفريق في مدينة العين الإماراتية قبيل البطولة واستمر 10 أيام حقق أهدافه المرسومة بتجهيز اللاعبين بأفضل صورة، مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة لجميع أنشطة ناديه، وكذلك لمستشفى طيبة لتقديمه الرعاية الطبية للاعبي النادي في جميع المناسبات.

back to top