دوريس وسيدوبا يغادران القادسية

نشر في 25-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 25-01-2016 | 00:01
 بات محترفا فريق القادسية لكرة القدم الكونغولي دوريس سالامو، والغيني سيدوبا خارج حسابات الأصفر فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

وعقدت إدارة الكرة في النادي اجتماعا مساء أمس الأول مع اللاعبين تم خلاله الاتفاق على تسوية العقود بالتراضي، في ظل رغبة مشتركة من جميع الأطراف لإنهاء العقود، لاسيما بعد ان طلب المدرب الكرواتي للفريق داليبور ستاركيفيتش الاستغناء عن خدمات سالامو، في حين طلب سيدوبا الرحيل لعدم ارتياحه للظروف التي مر بها مع النادي، لاسيما العقبات المالية التي واجهها مع الأصفر، وهو ما أثر على مستواه لدرجة أبعدته عن منتخب بلاده.

وسيكون الغاني رشيد سوماليا هو الوحيد الذي سيستمر من المحترفين الأفارقة الثلاثة حتى نهاية عقده، إلى جوار الكرواتي إيفان، الذي تعاقد معه النادي رسميا حتى نهاية الموسم الحالي، بناء على تعليمات المدرب داليبور، ولا توجد نية في القادسية للاستعانة بمحترف ثالث، في ظل ظروف النادي المادية الصعبة، إلى جانب منح اللاعبين البدون في الفريق فرصة المشاركة من دون عقبات.

سوماليا يصل اليوم

من جهة أخرى، استعاد الأصفر خدمات اللاعب سلطان العنزي الذي غاب في الفترة الأخيرة نظرا لمرافقته والدته للعلاج في الخارج، بينما وصل في ساعة مبكرة من صباح امس الغاني سوماليا الذي سيدخل التدريبات اعتبارا من اليوم، استعدادا لمواجهة الساحل المقررة السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري ڤيڤا.

الكويت يراقب

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن نادي الكويت يرى في الغيني سيدوبا، والكونغولي دوريس سالامو ضالته لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لاسيما ان الأبيض يبحث عن نفس المواصفات الموجودة في اللاعبين.

back to top