الفحيحيل والعربي يتعادلان في مباراة غريبة

نشر في 29-02-2016 | 00:03
آخر تحديث 29-02-2016 | 00:03
No Image Caption
تعادل الفحيحيل مع العربي 2-2، وفاز الساحل على النصر 2-1، ضمن منافسات الجولة
الـ 19 لدوري فيفا لكرة القدم.
تعادل العربي مع ضيفه الفحيحيل بنتيجة 2-2، في المواجهة التي جمعتهما أمس على استاد نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 19 لدوري فيفا لكرة القدم.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد "الأخضر" إلى 29 نقطة في المركز الرابع، و"الأحمر" إلى 19 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، فاز الساحل على ضيفه النصر 2-1، ليرفع الفائز رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، بعد أن رجحت الأهداف كفة الفحيحيل عليه، فيما تجمد رصيد الآخر عند 6 نقاط في المركز الأخير.

الفحيحيل والعربي

جاء الشوط الأول من مباراة الفحيحيل والعربي دون المستوى، وكان أبرز ما فيه الهدف الذي سجله محترف "الأخضر" الكونغولي سالمو، حيث توغل السوري فراس الخطيب (14) ومرر كرة عرضية أسكنها سالمو بسهولة في شباك الحارس حسين كنكوني.

واختلفت الحال تماما في الشوط الثاني، الذي شهد متعة وإثارة وأحداثا مؤسفة دون مبرر، ففي الدقيقة 61 تعرض يوسف العنيزان للعرقة من قبل اللاعب منصور مانع احتسبها حكم اللقاء علي الحداد ركلة جزاء، انبرى لها بنجاح فراس الخطيب، محرزا الهدف الثاني لـ"الأخضر".

بعد الهدف ضغط لاعبو الفحيحيل بقوة، بغية تقليص الفارق، وفرط سالم الهاجري (61) في الفرصة التي أتت له على طبق من ذهب، بعد أن أضاع ركلة جزاء تصدى لها الحارس حميد القلاف، لكن مشاري الكندري نجح بعد ثلاث دقائق فقط في إحراز الهدف الأول للفحيحيل من تسديدة رائعة من خارج المنطقة سكنت شباك القلاف.

أصاب التوتر والرعونة لاعبي العربي بطريقة غريبة، وأشهر الحداد بطاقتين حمراوين للاعبين عبدالعزيز السليمي وعلي فورد (73 و75) على التوالي، بعد حصولهما على بطاقتين صفراوين، وتوقف اللعب 5 دقائق، لاعتراض لاعبي العربي، إضافة لاعتراض لاعبي الفحيحيل، بعد نزول أحمد عبدالغفور بدلا من عبدالمحسن التركماني، حيث دخل عبدالغفور المستطيل الأخضر قبل خروج التركماني، لينال الأول البطاقة الصفراء.

سيطر الفحيحيل على مجريات الأمور، ونجح سالم الهاجري في إحراز هدف التعادل من تسديدة سكنت شباك حميد القلاف.

حاول الفحيحيل مجددا استغلال النقص العددي في صفوف العربي، لكن بلا جدوى، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

النصر والساحل

وفي المباراة الثانية بين النصر والساحل انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، وفي الشوط الثاني وضع الأردني منذر بوعمارة النصر في المقدمة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 80 أهدر زبن العنزي ركلة جزاء تصدى لها حارس الساحل سعد بوحانية.

وفي الدقائق المتبقية نجح لاعبو الساحل في إدراك التعادل عبر علي سلمان، ثم أحرز شبيب الخالدي هدف الفوز قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

back to top