مايا دياب: لا أحد يستطيع تقليدي

نشر في 05-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2016 | 00:01
No Image Caption
أكّدت مايا دياب أنها تمتعت بالحرية الكاملة في برنامجها الجديد «اسأل العرب» الذي بدأ عرضه على «أم بي سي»، لناحية التعاطي مع الأفكار والمواضيع والأسئلة، ما جعلها قادرة على خوض هذه التجربة. كلام دياب جاء خلال حديثها ضمن أحد البرامج الإذاعية حيث كشفت أن من بعد نجاح «هيك منغني» تستطيع اليوم أن تنجح في برنامج آخر، ومن ثم تعود إلى البرامج الترفيهية والفنية.
صرّحت مايا دياب بأن برنامجها {اسأل العرب} منوّع، فهو يُعرض مباشرة على {أم بي سي} وفكرته جديدة، والتطبيق الخاص به على الهواتف الذكية يُقدَّم لأول مرة في العالم العربي، كاشفةً عن عدم وجود أي شروط من إدارة {أم بي سي} في ما يتعلق بأزيائها، وأنها تدرك تماماً ما يليق بإطلالاتها، ولكل ظهور خصوصية معيّنة.

ورفضت مايا فكرة أن برنامجها الجديد قد يكون خطوة ناقصة في ظل توجُّه الفنانين إلى المشاركة ضمن لجان التحكيم في برامج المواهب، معتبرةً أن كل إنسان يحقق النجاح في مكان معين.

من جهة ثانية، وفي ما يتعلق بعدم دعم ألبومها الأخير My Maya، اعتبرت مايا أنها دعمته كثيراً وفي ظل التطور على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي وموقع {يوتيوب} وتوافر تطبيقات {الأونلاين}، لم يعد للـ {سي دي} الأولوية ولكنها  ستطلق أكثر من أغنية مصورة قريباً.

هازئة من توزيع الألقاب على النجوم، مايا رفضت لقب {ملكة المسرح} لأن اسمها {مايا دياب}، كما قالت، أقوى من الألقاب كافة. وعن محاولات البعض تقليد إطلالتيها الأخيرتين في {ستار أكاديمي} و{ديو المشاهير}، أكّدت أن أحداً لا يستطيع أن يقلّد شخصيتها لأن أداءها نابع من ذاتها وهي لا تفتعل الاستعراض، وأي محاولة تقليد لها سيكشفها الجمهور.

 وعن علاقتها بقناة {أم تي في} اللبنانية، أكّدت أنها جيدة جداً، موضحة أن برنامجاً كان مقرراً إطلاقه توقف بسبب التأخر في الإنتاج، ما دفعها للموافقة على {اسأل العرب}، ولكنها على استعداد لتقديم البرنامج من جديد عندما تسنح الفرصة بذلك.

زياد الرحباني

في سياق آخر، كشفت مايا أنها شاهدت فيلم مسرحية «بالنسبة لبكرا شو» في منزلها قبل عرضه الأول في السينما، مؤكدة أن الخطوط مع زياد الرحباني لن تنقطع أبداً، وهي لا ترد على كل ما يُحكى بهذا الشأن، لا سيما أن ثمة خصوصية في علاقتها مع زياد الرحباني الذي وضع ثقته بها وهذه الأخيرة بمكانها، معتبرةً أن الصداقة معه أولوية قبل العمل، وأن مجموعة أغانٍ مسجّلة تنتظر الوقت المناسب لطرحها.

مايا كشفت أيضاً أنها لا تعلّق على عدم حضور زياد العرض الأول لمسرحيته «بالنسبة لبكرا شو»، مؤكدةً أنها تفتخر بأنها عاشت في عصره وتفتخر بصداقته، وقالت إن زياد لا مثيل له، وإنه تناول في مسرحيته الواقع والمجتمع بتفاصيله، كاشفةً عن دخولها السينما قريباً، فيما مشروع الدراما مؤجل.

back to top