اكتملت صفوف فريق الكويت قبل مواجهة النصر غداً في الجولة الـ 16 من دوري ڤيڤا، وشهدت التدريبات أمس وجود جميع اللاعبين، بمن فيهم المغربي ياسين الصالحي، الذي كان يعتزم المغادرة إلى المغرب، لإنهاء بعض متعلقاته، لكن الجهاز الإداري فضل أن يكون ذلك عقب مواجهة النصر.

Ad

فيما واصل المحترف الجديد الأردني حمزة الدردور التدريبات مع «الأبيض»، التي دخلها أمس الأول للمرة الأولى، بعد التعاقد معه رسمياً، قادماً من الفيصلي السعودي، كما استعاد الفريق خدمات اللاعب المصاب فهد العنزي.

وجاءت تدريبات فريق الكويت، التي قادها المدرب محمد إبراهيم، حماسية إلى درجة كبيرة، وكان جلياً وجود بعض التعديلات على توليفة الفريق الأساسية المنتظر الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد مدير جهاز الكرة عادل عقلة، أن «الأبيض» جاهز بقوته الضاربة لخوض ما تبقى من منافسات الموسم الحالي، مؤكدا جاهزية الصفوف، وأن هناك رغبة كبيرة للحفاظ على الدوري، إلى جانب حصد كأس سمو أمير البلاد.

وأضاف أن إدارة النادي سعت خلال الفترة الشتوية إلى تدعيم الفريق بصفقات منتقاة، لمواصلة العروض القوية التي يقدمها في السنوات الأخيرة، مقدما شكره لإدارة النادي وللرئيس الفخري مرزوق الغانم.

وتمنى عقلة أن يكون حمزة الدردور وياسين الصالحي إضافة قوية للفريق، معربا عن ثقته فيهما، لما يتمتعان به من إمكانيات كبيرة، بيد أن التوفيق لا بد أن يكون حليف أي لاعب للظهور بالصورة المطلوبة.

وعن موقف البرازيلي فينيسيوس، قال عقلة إن اللاعب يملك مقومات كبيرة، لكن لم تظهر مع الفريق، وهناك اجتماعات مع اللاعب للاتفاق على صورة نهائية، سواء بالاستمرار أو الرحيل.