أكدت مديرة إدارة الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة سعاد حاكم، اكتمال جميع الاستعدادات والترتيبات الخاصة بانتخابات مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي، المزمع إجراؤها في 12 الجاري.

Ad

وأوضحت أن أعضاء الجمعية العمومية لنادي التضامن الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات يبلغ 9812 من الرجال والنساء (الرجال 7977، والنساء 1835).

وأشارت حاكم إلى أن اللجنة المنظمة للانتخابات خصصت 11 لجنة (9 للرجال و2 للسيدات) لأعضاء الجمعية العمومية، للإدلاء بأصواتهم، تضم كل منها محاسبين وقانونيين وإداريين.

وقالت إن التصويت سيبدأ الساعة الثامنة صباحاً، وينتهي في الثامنة مساء، موضحة أن إدخال البيانات وفحص العضوية سيتم إلكترونيا، للتسهيل على أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء لجان الانتخابات، "حيث تم تزويد كل لجنة بأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى الأجهزة المخصصة للجنة العليا التي ستتولى الإشراف على سير العملية الانتخابية، التي تضم فريقا كاملا للمتابعة".

وأشادت حاكم بتعاون اللجنة الانتقالية لإدارة النادي في ترجمة كل متطلبات اللجنة العليا بشأن تنظيم اللجان وجميع الترتيبات، مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع وزارات الداخلية والصحة والإعلام، كما تم تخصيص مركز معلومات ومركز إعلامي، لمتابعة سير العملية الانتخابية.