«الكهرباء» تشارك في الاحتفالات الوطنية

نشر في 31-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 31-01-2016 | 00:01
بوشهري: تكريم موظفي الوزارة خلال الغزو
حرصت وزارة الكهرباء والماء أمس على المشاركة في احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية التي تقام هذا العام تحت عنوان «كويت العطاء» تزامنا مع مرور 10 سنوات على تولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم.

مفاهيم الوحدة

وقال وكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري ان وزارة الكهرباء والماء كإحدى المؤسسات الوطنية حريصة على المشاركة في الاحتفالات الوطنية التي تشهدها البلاد حاليا ايمانا منها بالاسهام في ترسيخ مفاهيم الوحدة الوطنية وبذل المزيد من الجهد والعطاء من اجل الكويت الحبيبة، لاسيما ان قطاع الكهرباء والماء من القطاعات الهامة والحيوية التي تعد ركيزة اساسية من ركائز التنمية المنشودة.

تكريم العاملين

وأشار بوشهري إلى ان الوزارة تستعد لتكريم منتسبيها ممن عملوا في المرافق الحيوية للوزارة ابان الغزو الصدامي الغاشم وتكريم من شاركوا في عملية تشغيل شبكتي الكهرباء والماء بعد التحرير، تقديرا لتضحياتهم ومواقفهم الوطنية التي يسجلها التاريخ بحروف من نور، فهؤلاء ضربوا المثل والقدوة في الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي.

الاحتفالات الوطنية

وهنأ بوشهري سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي بمناسبة الاحتفالات الوطنية ومرور 10 اعوام على تولي سمو الامير مقاليد الحكم في البلاد، داعيا الله ان يديم على الكويت نعمة الامن والرخاء.

back to top