عقد مجلس شؤون الأوقاف اجتماعه الـ74 برئاسة وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع، وحضور أعضاء المجلس، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال المتعلقة بشؤون الوقف وأعمال الأمانة العامة للأوقاف، والموازنة التقديرية لها.

Ad

وقالت الأمانة، في بيان صحافي، إن "الصانع أشاد بجهود الأعضاء المبذولة في خدمة الأمانة العامة للأوقاف، وأثنى على الدور الفاعل للأمانة العامة في خدمة المجتمع، وأعرب عن أمله في أن تواصل الأمانة مسيرتها بما يخدم مصلحة أبناء الكويت".

من جانبها، أكدت مديرة إدارة التخطيط والمتابعة أمينة سر مجلس شؤون الأوقاف، سعاد السهلي، أن "الاجتماع أسفر عن جملة من القرارات أهمها اعتماد الموازنة التقديرية التشغيلية للأمانة العامة للأوقاف للعام الحالي، واعتماد تقارير أداء الأموال المستثمرة كما في 30 سبتمبر من العام الماضي".

وأشارت السهلي، في تصريح صحافي، إلى أن "الاجتماع استعرض أيضا المسودة النهائية للمعلومات المرحلية للأمانة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2015"، لافتة إلى أن "المجلس أوصى بضرورة ربط تقييم الأداء السنوي للعاملين بالملاحظات الواردة من قبل الديوان المحاسبة، حرصا على أخذ الملاحظات بعين الاعتبار والسعي لتلافيها ومعالجتها".