أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء، المهندس محمد بوشهري، حرص الوزارة على الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لمكونات شبكتي الكهرباء والماء في مواعيدهما وفق البرامج الزمنية المتفق عليها، متوقعا أن يتم الانتهاء من أعمال الصيانة كافة في مختلف المحطات مطلع مايو المقبل.

Ad

جاء ذلك خلال رعاية بوشهري، صباح أمس، حفل تكريم موظفي محطة الدوحة الذين عملوا في تشغيل وصيانة المحطة خلال فترة الغزو العراقي الغاشم على الكويت، والذي نظمه قطاع تشغيل وصيانة محطات القوى.

وثمن الوكيل، في كلمة له، جهود موظفي المحطة وجميع العاملين في قطاع تشغيل وصيانة محطات القوى أثناء فترة الغزو العراقي الغاشم، مشيرا إلى أن جهودهم التي بذلوها لاستمرار ايصال خدمات الوزارة إلى المستهلكين في تلك الفترة كان لها أثر كبير في منح القيادة والمنظمات العالمية التي كانت معنية بهذا الأمر حق الدفاع عن الشرعية الدستورية بحجة وجود شعب مازال يعيش على أرض الكويت.

وتمنى بوشهري على الموظفين والعاملين الشباب في محطات القوى أن يتخذوا من هؤلاء القامات الذين وضعوا أرواحهم على أكف أيديهم قدوة، وأن يسعوا إلى رد ولو جزء بسيط من العطاءات التي منحتها لهم الكويت.

من جانبه، أثنى الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة محطات القوى القوى المهندس فؤاد العون على دور العاملين في محطات القوى أثناء فترة الغزو، والجهود التي بذلوها لاستمرار انتاج الكهرباء والماء، رغم التهديد الذي كانوا يتعرضون له من القوات العراقية.

وقال العون إن الكويت أعطتنا الكثير، ولابد أن نرد لها جزءا من هذا الجميل، مشيرا إلى ان تكريمكم - موجها كلامه للمكرمين - هو أقل شيء يمكن أن نقدمه لكم على جهودكم التي بذلتموها خلال فترة الغزو.