أعلنت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات أنها بدأت منذ يوم الخميس الماضي استقبال طلبات تعديل أوضاع جميع مقدمي الخدمات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، أو المصرح لهم بامتلاك شبكات اتصالات أو تشغيلها أو استخدام موجات لاسلكية، موضحة أن استقبال هذه الطلبات مستمر حتى 31 مارس المقبل.

Ad

وقالت الهيئة في بيان صحافي أمس، إن «استقبال مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات سيكون خلال ساعات الدوام الرسمية»، مطالبة «بوجود بيان تعريفي مرفق به كل المستندات الدالة على الترخيص أو التعاقد السابق صدوره من الوزارة المعنية، مع ضرورة التزامها بالوقت المحدد لتسليم الطلبات حسب ما خوله القانون للهيئة من أجل تنظيم وتسهيل الأعمال».

 وأكدت أن «تعاون مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات مع الهيئة ومبادرتهم بتعديل أوضاعهم، حسب الجدول الزمني الموضوع، سيكون له بالغ الأثر في سرعة إنجاز الأعمال بما يصب في المصلحة العامة»، لافتة إلى أن «استقبال مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات سيكون في مقر الهيئة الكائن في منطقة شرق في برج (الداو) الدور السابع والعشرين».

طلبات التوظيف

وفي موضوع متصل، أكدت الهيئة أنها ستبدأ استقبال طلبات التوظيف في السابع عشر من فبراير الجاري حتى الأول من مارس المقبل، وذلك عبر إرسال طلبات التوظيف على البريد الإلكتروني للهيئة، متضمناً الوظيفة المطلوب شغلها.

 وأوضحت أن الشروط العامة لتقديم الطلبات أن يكون المتقدم كويتي الجنسية، مع ضرورة إتقان اللغة الإنكليزية كتابة ومحادثة، فضلا عن اجادة استخدام الحاسب الآلي، واجتياز المستوفين للشروط، والمستندات المطلوبة اختبارات اللغة الإنكليزية كشرط لدخولهم الاختبارات الأخرى، بحيث يتم تعيين الحاصلين على أعلى تقييم في المقابلة الشخصية.

وأضافت الهيئة ان الوظائف المتاحة هي بحسب ما تم توضيحه في الإعلان الذي تم نشره في الصحف اليومية قبل عدة أيام، بحيث تكون الشهادات الدراسية معتمدة من قبل الجهات الرسمية بالدولة.