يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته، دون توقف استعداداً لأهم مباراة له في الموسم غداً أمام السالمية، في ربع نهائي كأس سمو الأمير، ورفض الجهاز الفني للفريق فكرة انتظام اللاعبين بمعسكر داخلي لهذه المواجهة، لتخفيف الضغوط عنهم، ودخولها بأريحية أكبر.

Ad

وأكد مدرب الجهراء الوطني محمد الشيخ أن مواجهة الغد تعد مصيرية لفريقه، خصوصاً أنه خارج المنافسة في دوري فيفا، والأمل الأخير لإنقاذ الموسم يتمثل في منافسات كأس الأمير.

وقال: "هي مباراة صعبة ومهمة، ونعلم أن السالمية خصم قوي وجاهز، لكن الجهراء مؤمن بقدراته ولن يفرط بحظوظه وسيقاتل على فرصته بالفوز والتأهل بكل أسلحته، سعياً وراء الوصول إلى أبعد مدى خلال مشوار الكأس".

وأضاف: "سنخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد التطور الملحوظ على أداء الفريق في الجولات الأخيرة من دوري فيفا، بعد أن عادت الروح للاعبين، ونأمل استغلال ذلك إيجاباً لمصلحتنا غداً".

إيقاف إداري

وعلى صعيد متصل، أفادت مصادر جهراوية مطلعة بأن غياب المهاجم الأيسر محمد العلاطي سيستمر للمباراة الثانية على التوالي أمام السالمية بسبب إيقافه إدارياً من جهاز الكرة بالنادي، لعدم التزامه بالوقت المحدد للتدريبات، مشيرة إلى أن مسؤولي الفريق يعملون على فرض الجدية والالتزام على جميع اللاعبين للنهوض بالفريق مجدداً وعودته إلى وضعه الطبيعي بين فرق المقدمة.