أدريانو يعود للملاعب من خلال ميامي يونايتد

نشر في 01-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 01-02-2016 | 00:00
No Image Caption
يعود المهاجم البرازيلي المخضرم أدريانو إلى ملاعب كرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد انضمامه امس الاول إلى فريق ميامي يونايتد الأميركي.

وأعرب روبرتو ساكا رئيس النادي الأميركي، في تصريحات بثتها قناة "سبور تي في" التلفزيونية البرازيلية، عن سعادته بالتعاقد مع أدريانو (33 عاما) الذي يعود للملاعب بعد غياب دام 21 شهرا.

وقال ساكا "إنه قميص أدريانو، الإمبراطور. لم نحسم بعد ما إذا كان سيحمل الرقم 9 أو 10. ننتظر قدوم اللاعب الذي سيظهر بمستوى رائع. سيعقد مؤتمرا صحافيا بمجرد وصوله إلى ميامي، والحقيقة أننا نشعر بالسعادة لانضمامه إلى صفوفنا".

وابتعد أدريانو عن الملاعب منذ أبريل 2014 وكان أتلتيكو باريرنسي البرازيلي هو آخر الأندية التي لعب لها.

وأشار تقرير "سبور تي في" أن اللاعب البرازيلي المخضرم اشترى 40 في المئة من أسهم النادي الذي ينشط في إحدى درجات الدوري الأميركي.

ومازال الاتفاق مع أدريانو حتى الآن شفهيا، وسيوقع اللاعب العقد بمجرد وصوله إلى ميامي.

وأشارت وسائل الإعلام البرازيلية إلى أن أدريانو سيحصل على راتب يبلغ عشرة آلاف دولار بخلاف حصوله على 40 في المئة من كل أرباح النادي الناجمة عن انتقالات اللاعبين وعقود الرعاية وبيع قمصان الفريق وتذاكر المباريات.

وذكر موقع "غلوبوسبورتي" البرازيلي الرياضي على الانترنت أن أدريانو سيسافر مع عائلته إلى الولايات المتحدة في 17 فبراير المقبل بعد احتفاله بعيد ميلاده الرابع والثلاثين في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وأضاف الموقع أن اللاعب اشترى 40 في المئة من أسهم النادي الأميركي بنحو أربعة ملايين دولار.

back to top