تصل بعثة فريق الزمالك إلى مدينة دوالا الكاميرونية مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق يونيون دوالا الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

Ad

وسيكون في استقبال البعثة بمطار ياوندي هاني زادة عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة الموجود في الكاميرون منذ 48 ساعة برفقة مسؤولي السفارة المصرية هناك.

وتتحرك البعثة البيضاء من مطار القاهرة في الثانية والنصف فجرا، متجهة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، للبقاء ترانزيت هناك مدة ساعتين قبل استقلال طائرة أخرى متجهة لمطار ياوندي في رحلة تستغرق 5 ساعات، لتصل إلى الكاميرون في تمام الواحدة والنصف ظهراً.

وفور وصول بعثة الزمالك سيستقل أفرادها الباصات لمدينة دوالا معقل فريق يونيون، التي تبعد 480 كلم عن العاصمة، حيث تستغرق الرحلة قرابة 8 ساعات، قبل الوصول إلى مقر الإقامة مساء اليوم.

بعثة الزمالك تضم 20 لاعبا بخلاف الجهاز الفني والإداري والطبي، ويغيب عن الرحلة علي جبر مدافع الفريق للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة النجم الساحلي التونسي في إياب قبل نهائي الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، في حين يعود أحمد دويدار للقائمة لتعويض غياب جبر بعد شفائه من الإصابة، كما سينضم للبعثة أحمد حسن مكي مهاجم الفريق.

الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بسبب طول ساعات السفر من القاهرة لمدينة دوالا، على أن يخوض الزمالك مرانه الأول في الكاميرون غدا الخميس بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، والتي حجزها زادة لاستضافة تدريبات الفريق.