يخضع نجم فريق كرة اليد بنادي القرين مهدي القلاف حالياً لفترة التأهيل البدني طمعاً في اللحاق بتدريبات الفريق استعداداً لاستئناف مباريات الدوري العام للعبة في 25 الجاري.

Ad

دخل نجم الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين مهدي القلاف في تدريبات التأهيل البدني، بعد أن أجرى عملية الغضروف في الركبة، ساعياً من خلال التدريب التأهيلي إلى التمهيد لدخوله تدريبات الفريق الذي يستعد حالياً لاستأنف مباريات الدوري العام لكرة اليد المقرر 25 يناير الجاري.

من جانبه، أكد مدير النادي حامد العمران، أن تدريبات الفريق تسير يومياً حسب الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الجزائري رابح غربي ومساعده سامي رشدي للفترة الحالية، بهدف إعداد الفريق فنياً وبدنياً بالشكل اللائق للمحافظة على حظوظه قائمة في انتزاع إحدى بطاقات التأهل الخامسة للدوري الممتاز والمنافسة على لقب البطولة.

وقال العمران، إن جميع اللاعبين منتظمون جيداً في التدريب، بما فيهم لاعبو القادسية المنضمين حديثاً للفريق، وهم الحارس سليمان مزعل وفهد الهاجري ومشعل سويلم، وسيلحق بهم اليوم أو غداً اللاعب الرابع مبارك الخالدي عقب عودته من السفر ليكتمل عقد الفريق. وأضاف العمران أن الفريق سيخوض مباراة تجريبية واحدة نهاية الأسبوع الجاري لم يتحدد طرفها بعد، استعداداً لاستئناف مباريات البطولة.

العنابي يعاني

من جانب آخر، يعاني فريق النصر حالياً عدم انتظام لاعبيه خلال فترة الإعداد لاستئناف مباريات الدوري العام، مما يشكل عائقاً أمام جهازه الفني بقيادة الوطني مناور دهش الطامع في اللحاق بركب الفرق المتأهلة للدوري الممتاز، خصوصاً أن العنابي يحتل المركز الـ 12.

وأكد دهش أن سبعة لاعبين فقط ملتزمون بفترة الإعداد الحالية، وهم الحارس مشعل الشطي وعبدالله جمال وعبدالعزيز صيوان وأحمد الصلال، ونواف العنزي وبدر الرندي وخالد القحطاني، أما باقي اللاعبين غير ملتزمين لسببين هما ارتباط عدد منهم بالاختبارات الدراسية والباقي لسفرهم في إجازات خاصة خارج البلاد، مشيراً إلى أن موقف الفريق أصبح حرجاً للغاية، بالتالي من الصعب التأهل للدوري الممتاز، وغالباً سيدخل العنابي المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى.