بونياك: نحترم الخصم ونسعى إلى الانتصار

نشر في 12-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 12-02-2016 | 00:01
No Image Caption
وصف مدرب العربي الصربي بوريس بونياك مباراة اليوم بالمهمة والصعبة على الفريقين، خصوصاً أنها تمثل مواجهة خاصة للطرفين وجماهيرهما، وترتبط بعوامل نفسية كحال بقية الديربيات في جميع الدوريات العالمية.

وقال بونياك: "ندخل مواجهة اليوم كحال بقية المباريات، التي نحترم فيها هوية الخصم مهما كان مركزه، وفي النهاية هي مواجهة 3 نقاط نسعى بكل قوة إلى تحقيقها".

وأضاف: "عملنا بشكل جيد خلال الفترة الماضية، وحققنا انتصارات متتالية، وتطورنا بشكل كبير على المستوى البدني، ونسعى إلى التفوق اليوم على حساب الغريم التقليدي للاستمرار بالزحف والتقدم نحو المقدمة".

عسكر: الفوز مطلبنا والخطيب جاهز

أكد مساعد مدرب العربي الوطني أحمد عسكر، أن الفوز مساء اليوم هو مطلب الأخضر، خصوصاً أنها فرصة كبيرة متاحة أمامه للدخول بقوة في المنافسة على الدوري، على عكس الخسارة التي ستنهي آماله بشكل كبير.

وقال "الديربي دائماً لا يخضع لمقاييس، لكن عملنا بجد وتركيز على تجهيز اللاعبين نفسياً وبدنياً لهذه المواجهة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في حسم النتيجة".

وأضاف: "ندخل المباراة بصفوف مكتملة باستثناء فهد الرشيدي وعلي مقصيد الغائبين منذ فترة طويلة"، موضحاً أن السوري فراس الخطيب جاهز لمباراة اليوم والشد العضلي الذي تعرض له بسيط وغير مقلق.

back to top