المعصب رئيساً للتضامن والدقباسي نائباً له

نشر في 14-03-2016 | 00:02
آخر تحديث 14-03-2016 | 00:02
No Image Caption
الركاكة لأمانة السر والهلفي للصندوق
باشرت قائمة أبناء النادي الفائزة في انتخابات نادي التضامن مهامها سريعاً، عقب الفوز الكاسح على قائمة أبناء الجميع بواقع 9 مقاعد مقابل مقعدين، حيث وزعت المناصب التنفيذية.

وزعت قائمة أبناء النادي الفائزة في انتخابات نادي التضامن التي جرت أمس الأول المناصب التنفيذية، حيث تولى مبارك المعصب منصب الرئيس، وباتل الدقباسي منصب نائب الرئيس، ومشعل الركاكة أمانة السر، ومبارك الهلفي أمانة الصندوق.

ومن المقرر أن يلتئم مجلس الإدارة الجديد، عقب تسلم المهمة من اللجنة الانتقالية، التي تولت إدارة النادي خلال الفترة الماضية بقيادة صالح الجسار.

وحسمت قائمة أبناء النادي انتخابات التضامن بواقع 9 مقاعد، مقابل فوز قائمة الجميع بمقعدين لثامر الشنفا، وارشيد النمران، على حساب العضوين عبدالسلام الدويلة، وفهد الرشيدي، وهو ما يعد فوزا كاسحا لـ"أبناء النادي"، وخسارة فادحة لـ"الجميع".

وحصل جاسر الدغيم على أعلى الأصوات بواقع 3574 صوتا، وباتل الدقباسي 3475، وطلال المرشاد 3465، ومبارك المعصب 3437، وعلاء الوطري 3370، وزيد المسيلم 3334، ومحمد الحمد 3318، وعبدالعزيز الهلفي 3313، وثامر الشنفا 3281، وارشيد النمران 3264، ومشعل الركاكة 3258.

وأعلنت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات برئاسة نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، أن 7101 من أعضاء الجمعية العمومية أدلوا باصواتهم من أصل 9846 عضوا يحق لهم التصويت، بنحو 72 في المئة، في حين بلغ عدد الأصوات الصحيحة 6853 صوتا، والاصوات الباطلة 248.

وهنأ فليطح المجلس الجديد على ثقة الجمعية العمومية والأجواء الديمقراطية التي صاحبت عملية الاقتراع، والتي سادت الجميع من مرشحين وأعضاء الجمعية العمومية.

 وأشاد بالروح العالية في نادي التضامن، مقدما شكره لأعضاء اللجنة الانتقالية، والقائمين على الانتخابات من الهئية، وأيضا وسائل الاعلام التي واكبت الحدث.

المعصب: التضامن للجميع

من جانبه، قال رئيس نادي التضامن مبارك المعصب، ان نادي التضامن يحتاج إلى عمل مضاعف خلال الفترة المقبلة لتعويض ما فاته خلال الفترة الماضية، "فالنادي ليس حكراً على قائمة بعينها"، داعياً أبناء النادي إلى العمل الجماعي للنهوض سريعا، والعودة إلى الطريق الصحيح.

مهمة ثقيلة

بدوره، اعتبر رئيس اللجنة الانتقالية صالح الجسار مهمة نادي التضامن ثقيلة، داعيا الجميع للعمل لما فيه مصلحة النادي.

وقال الجسار، إن اللجنة جاهزة لتسليم النادي لمجلس الادارة الجديد، لافتا الى انه عمل مع زملائه في اللجنة طوال الفترة الماضية على حل المشاكل العالقة الخاصة بالمدربين والموظفين وجميع العاملين في النادي.

 وشكر الهيئة العامة للرياضة على جهودها وعملها لدعم النادي وإنجاح الانتخابات لما فيه مصلحة الرياضة.

back to top