طرح الفنان الكبير نبيل شعيل مفاجآته الجديدة لمحبيه، وهي عبارة عن أغنية منفردة بعنوان «القبعة».

Ad

أبدى بلبل الخليج المطرب نبيل شعيل سعادته البالغة للأصداء الطيبة حول أغنيته المنفردة الجديدة «القبعة»، وهي من كلمات سعد المسلم وألحان وتنفيذ وإشراف عام فهد الناصر، وتوزيع موسيقي عبدالله العماني، «ماسترينغ» صهيب العوضي.

وأطلق «بوشعيل» الأغنية، عبر قناته الخاصة على «يوتيوب»، إضافة إلى تطبيقي «أنغامي» و«آيتيونز»، والإذاعة الكويتية، ومحطة «مارينا إف إم».

ومن كلماتها: «4 قلوب نبضت في داخلي، بك مغرمين روحي وعقلي وقلبي ورابع الإحساس عين... إنتِ كمية حسن لا تُحتمل إنتِ لا يمكن تكوني مو ملاك... إنتِ يا استثناء عندي بكل شيء يا غلاتي يا ذهبه يا اللؤلؤة، إنتِ يا كل نبضة في قلبي نبضت إنتِ يا أربع فصولي الأربعة يا قصص الأيام وسنين مضت إسمحي أرفع لحبنا القُبعة». وأكد أنه مستمر في التواصل مع جمهوره، من خلال مفاجآت غنائية أخرى، حيث سبق أن أهداه في مارس الماضي أغنية منفردة بعنوان «هايمين»، من كلمات وألحان خالد المطيري، وتوزيع موسيقي حسام كامل، و«مكس» مهندس الصوت أحمد الحاتي، وتم تسجيلها في استوديو طربان، وحازت إعجاب عشاق فنه. ولفت إلى أنه ينتقي أعمالا جديدة لتكون على متن ألبومه المقبل، لكن دون تعجل كعادته، بعضها مع الملحن فهد الناصر، مؤكدا أن ألبومه الأخير «منطقي»، الذي أطلقه العام الماضي، لا يزال يحصد المزيد من النجاح لتنوعه من حيث الأفكار والألحان.

يذكر أن نبيل شعيل قدم أخيرا أغنية وطنية بعنوان «يا بلادي»، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الـ55، والذكرى الـ25 ليوم التحرير، ومرور 10 أعوام على تولي سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، والتي لاقت نجاحا كبيرا، وأداها لأول مرة أمام الجمهور في رابع حفلات مهرجان «هلا فبراير» الغنائية لهذا العام.