«الأخضر» يواجه طموحات القرين بثوب جديد

نشر في 22-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 22-03-2016 | 00:00
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة اليد على صالة الاتحاد بالدعية، حيث يلتقي القرين مع العربي، والكويت مع برقان.

يتطلع فريق العربي إلى تصحيح مساره، وتحقيق أول فوز له في الدوري الممتاز لكرة اليد عندما يلتقي في السادسة من مساء اليوم نظيره القرين، في افتتاح الجولة الرابعة من المسابقة، تليها في السابعة والنصف مساءً مباراة أخرى لن تقل أهمية تجمع بين الكويت (المتصدر) مع برقان، وتقام المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

في المباراة الأولى، يأمل "الأخضر"، صاحب المركز الرابع، بنقطة واحدة من تعادله في افتتاح الدوري مع السالمية وخسارته أمام الكويت، تصحيح مساره، وتحقيق أول فوز له في البطولة، على حساب القرين الثالث، بنقطتين، من فوز وحيد على برقان وخسارة مباراتين أمام السالمية والكويت، والساعي كذلك إلى استعادة نغمة الفوز مجدداً، وإحياء آماله في المنافسة على أحد المراكز الأولى في البطولة.

وستكون المباراة هي الظهور الأول للعربي تحت قيادة جهازه الفني الجديد، بعد إسناد مهمة تدريبه للوطني وليد عايش، خلفاً للمُقال الجزائري كمال مادون، لسوء النتائج.

وعمل عايش منذ توليه المهمة على تهيئة اللاعبين نفسياً، بالشكل الذي يمكنه من استغلال إمكانياتهم العالية.

على الجانب الآخر، سيواصل مدرب القرين المصري محمد عبدالمعطي، تصحيح أخطاء لاعبيه، التي أدت إلى خسارته مباراتين متتاليتين، وإعدادهم بالشكل اللائق، على أمل استعادة روح الفوز، للانفراد بصدارة الترتيب، وتحقيق الفوز الثالث له على حساب برقان الأخير بنقطة واحدة، خصوصاً في ظل المستوى المميز الذي ظهر به "الأبيض" في المباراتين الماضيتين، حيث نجح خلالها في الفوز على العربي والقرين.

من جانبه، سيحاول برقان، الذي يقدم مستويات جيدة منذ بداية الموسم، التصدي لقوة "الأبيض"، وفق إمكانيات لاعبيه على أمل الخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

back to top