أمان يدخل دائرة اهتمام النادي العربي

نشر في 15-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 15-01-2016 | 00:01
دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ومنتخبنا الوطني حمد أمان دائرة اهتمام العربي، الذي يسعى إلى التعاقد معه في يناير الجاري مستغلاً اختلافه مع ناديه حول حقوقه المادية واقتناع الطرفين مبدئياً بالانفصال.

وبدأت إدارة الكرة بالعربي مفاوضاتها الشفوية مع نظيرتها بالأصفر واللاعب وأيضاً، وهناك موافقة مبدئية حول إتمام الصفقة التي يريد العرباوية إبرامها لمدة موسمين ونصف الموسم.

ويعتبر أمان من خيرة المواهب الكروية في ملاعبنا في الآونة الأخيرة إلا أن عدم التزامه وانقطاعه عن التدريبات مع القادسية، بسبب مشكلات مالية حال دائماً عن استمراريته في اللعب بشكل أساسي.

يذكر أن اختلاف أمان والقادسية أمر يتكرر في كل موسم، وفي كل مرة يحاول الأخضر ضم اللاعب ويصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات إلا أن الأمور تنتهي ببقاء اللاعب مع القادسية.

من جانب آخر، ألغى مدرب العربي الصربي بوريس بونياك فكرة إقامة معسكر خارجي قصير للفريق خلال الفترة الحالية لضيق الوقت خصوصاً مع إعلان لجنة المسابقات موعد انطلاق القسم الثاني من دوري "فيفا" في ٢١ الجاري.

وسيعمل بونياك على الاكتفاء بالتمارين المحلية خلال الفترة الحالية وزيادة العمل على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبيه وزيادة انسجام المحترفين الجدد في المجموعة.

يذكر أن النادي العربي طلب التعاقد عام 2013 مع حمد أمان الذي كان منتقلا فترة وجيزة الى الأصفر، إلا أن الطلب قوبل بالرفض من مجلس إدارة نادي القادسية.

back to top