استوديانتيس يتصدر المجموعة الثانية بالدوري الأرجنتيني

نشر في 20-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 20-03-2016 | 00:00
قفز استوديانتيس إلى صدارة المجموعة الثانية في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه الثمين 2 - 1 على ديفينسا خوستيكا مساء الجمعة في المرحلة الثامنة من المسابقة التي شهدت أيضا فوز خيمناسيا لابلاتا على مضيفه أرسنال ساراندي 1-صفر وتعادل إلدوسيفي مع مارتيت دي سان خوان 2 - 2.

وقلب استوديانتيس تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2 - 1 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة اعتلى بها صدارة المجموعة الثانية في البطولة مؤقتا بفارق الأهداف فقط أمام لانوس الذي يستضيف بوكا جونيورز اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة وتجمد رصيد ديفينسا خوستيكا عند 13 نقطة في المركز الثالث.

وافتتح ديفينسا التسجيل في المباراة بهدف مبكر أحرزه فابيان بورداجاراي في الدقيقة 11 ورد استوديانتيس بهدفين قبل نهاية الشوط الأول أحرزهما لوكاس فياتري وأوجوستو سولاري في الدقيقتين 28 والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وأهدر أرسنال ساراندي فرصة اعتلاء الصدارة في المجموعة الأولى بسقوطه في فخ الهزيمة أمام ضيفه خيمناسيا لابلاتا بالهدف الذي سجله لورنزو فارفيلي في الدقيقة 51.

ورفع خيمناسيا رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع في المجموعة الأولى بفارق الأهداف فقط خلف أرسنال.

وتعادل إلدوسيفي مع مارتين دي سان خوان بهدفين سجلهما سانتياغو روزاليس وسيباستيان بينكو في الدقيقتين 27 و36 مقابل هدفين سجلهما خافيير توليدو وإيمانويل دينينغ في الدقيقتين 12 و51 ليرفع إلدوسيفي رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر مقابل 13 نقطة لمارتين دي سان خوان في المركز الرابع بالمجموعة الثانية.

back to top