أكد مرتضى السيد مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية أن السبب الرئيسي وراء فوز فريقه على نظيره الكويت الروح التي تحلى بها اللاعبون خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، في ختام منافسات القسم الأول للدوري العام لكرة السلة، مشيراً إلى أن النقص الكبير الذي عاناه الفريق كان عاملاً ايجابياً لشحذ همم اللاعبين لبذل اكبر مجهود خلال اللقاء.

Ad

وقال السيد "نادي الكويت أدى مباراة كبيرة، بيد أن القادسية كان افضل معظم فترات المباراة عبر الدفاع القوي الذي طبقه اللاعبون جيداً، والتركيز العالي في الهجوم الى جانب اللياقة البدنية الكبيرة التي ساعدت الفريق على التركيز في الدفاع والهجوم".

وأضاف "المشوار نحو البطولة لم ينته خلال هذه المباراة، فلايزال يتبقى للأصفر مباراتان مهمتان في الجولتين القادمتين في القسم الثاني أمام كاظمة والكويت"، مؤكداً أن الفوز في هاتين المبارتين سيقرب لقب الدوري من حولي بنسبة 90 في المئة، على اعتبار أن فريق القادسية لن يتبقى له بعدهما سوى مباراة واحدة مع الكويت، فضلاً عن الأفضلية التي يمتلكها على بقية الفرق الأخرى في البطولة.

وأشار السيد إلى أن الأصفر سيكثف تركيزه خلال الاسبوع المقبل، الذي سيعتبر حاسماً من خلال التدريبات.

وفي ختام تصريحه شدد على أن حركة التجديد الكبيرة التي قام بها النادي قبل بداية الموسم تعتبر خطوة موفقة، في ظل نتائج الفريق حتى الآن، لاسيما أن الفريق يتصدر منافسات الدوري حتى اللحظة.

الفهد يقدم مكافآت للفريق

من جانبه، قدم خالد الفهد رئيس نادي القادسية مكافآت مادية للفريق بعد الفوز على الكويت، ووعد الفهد اللاعبين بمضاعفة المكافآت إذا فازوا في المباراتين المقبلتين.‬