طائرة العربي تواجه الصليبيخات

نشر في 28-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2016 | 00:01
No Image Caption
تنطلق منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الاولى للكرة الطائرة في الخامسة والنصف مساء اليوم، بلقاء العربي المتصدر برصيد 24 نقطة، والذي حسم تأهلة للدوري الممتاز، مع الصليبيخات الثاني بفارق الاشواط عن اليرموك الثالث بـ21 نقطة، على صالة ثانوية أحمد بشر الرومي بمنطقة الدعية، ويليها على نفس الصالة في السابعة والنصف مساء مباراة التضامن الأخير بـ12 نقطة مع الفحيحيل الرابع بـ16 نقطة.

من جهة أخرى، قررت لجنة المسابقات تغيير مكان إقامة المباراة الختامية للدوري، المقررة الجمعة 12 فبراير المقبل، والتي ستجمع العربي واليرموك، من صالة ثانوية أحمد بشر الرومي بالدعية إلى صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، وفي نفس موعدها.

خيطان يرد: الشرجي انتقد الاتحاد لا الأعضاء

أرسل نادي خيطان كتاباً توضيحياً إلى اتحاد كرة اليد، أمس الأول، ممهوراً بتوقيع أمين السر العام النادي ناصر العجمي، بشأن قرار مكتبه التنفيذي منع المدير الفني للفريقين الأول والشباب لكرة اليد بالنادي خالد الشرجي من دخول مقر الاتحاد، على خلفية تهجمه اللفظي على هذا الاتحاد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النادي في كتابه، إن الشرجي ليس عضواً في الجمعية العمومية لنادي خيطان، مضيفاً أنه أحد أبناء النادي الرياضيين، ولاعب في فريق كرة يد بالنادي منذ مرحلة البراعم وحتى الفريق الأول، مؤكداً أنه كان مثلاً للالتزام الخلقي والفني.

وقال أمين السر العجمي في الكتاب، "حسب رأيي الشخصي ومن خلال متابعتي لحساب الشرجي على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه كان ينتقد عمل الاتحاد وليس أعضائه، معتبراً ذلك حرية رأي شخصية كفلها الدستور لجميع المواطنين".

back to top