حسم العين المتصدر مباراة "الكلاسيكو" مع ضيفه الوحدة لمصلحته 2-1 أمس الاول ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

Ad

وسجل البرازيلي داينفريس دوغلاس (58) وعمر عبد الرحمن (75) هدفي العين، والارجنتيني سيباستيان تيغالي (43) هدف الوحدة.

ورفع العين رصيده الى 43 نقطة، وبقي في الصدارة بفارق نقطتين عن الاهلي، وحافظ الوحدة على مركزه الخامس برصيد 26 نقطة.

وشهد المباراة التي يطلق عليها "كلاسيكو الامارات" بالنظر الى حساسية مواجهات الفريقين 18126 متفرجا، وهو أكبر حضور هذا الموسم.

وبدأت المباراة لمصلحة الوحدة، فافتتح التسجيل عبر تيغالي الذي استفاد من تمريرة طويلة ليمر عن المدافع مهند العنزي بكل براعة، ثم سدد بذكاء في شباك الحارس خالد عيسى (43).

وأدرك العين التعادل عبر دوغلاس الذي استغل تمريرة مهند العنزي (58)، قبل ان يسجل العائد من الاصابة عمر عبد الرحمن، الذي شارك في الشوط الثاني بديلا لابراهيما دياكيه، هدف الفوز من ركلة حرة رائعة خدعت حارس الوحدة عادل الحوسني (75).

وتابع الاهلي مطاردته للعين، وحقق فوزا صعبا على ضيفه الوصل بهدف وحيد سجله احمد خليل في الدقيقة 38، فتوقف رصيد الوصل الرابع عند 41 نقطة.

وعزز الامارات حظوظه في البقاء بفوزه المهم على مضيفه الفجيرة بثلاثة اهداف، سجلها محمد مال الله (49)، والسنغالي الحسن ديالو (51 من ركلة جزاء و90) مقابل هدف للنيجيري باتريك ايز( 26). وشهدت المباراة اهدار الامارات ركلتي جزاء عبر مهاجمه الفرنسي كريستوفر مانداني في الدقيقتين 33 و59.

وصعد الامارات الى المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة بفارق الاهداف عن الفجيرة الثامن.