القادسية يسعى لحسم تأهله لنهائي «سوبر الطائرة»

نشر في 21-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 21-03-2016 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم مباراتا الجولة الثالثة الفاصلة في الدوري التمهيدي لبطولة السوبر للكرة الطائرة، حيث يلتقي القادسية مع الساحل، ويلعب الكويت مع كاظمة.
يتطلع نادي القادسية لحسم تأهله للمباراة النهائية في بطولة السوبر للكرة الطائرة، عندما يلتقي في 7:30 مساء اليوم مع الساحل، في المباراة الفاصلة "الأولى" بالدوري التمهيدي للبطولة، ويسبقها في 5:30 مساء مباراة كاظمة والكويت على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.

نتائج جولة الإياب

وكانت مباراتا جولة الإياب اللتان جرتا أمس الأول، أسفرتا عن فوز القادسية للمرة الثانية على التوالي على منافسه الساحل بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء (25-18، 25-22، 25-17)، في حين ثأر الكويت من هزيمته في مباراة الذهاب، وتغلب على ضيفه كاظمة بثلاثة أشواط مقابل شوط (25-18، 25-23، 20-25، 25-23).

يذكر أن مباراتي الذهاب انتهتا لمصلحة القادسية وكاظمة بعد فوزهما على الأبيض والساحل بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء لكل منهما. وجاءت مباراة القادسية والساحل متوسطة المستوى وبأفضلية لأصحاب الأرض الذين قدموا مستوى جيدا عكس مدى تمسك الأصفر بالمنافسة على لقب البطولة طمعا في حصد اللقب الثاني له هذا الموسم.

وظهر الفريق بأداء جيد دفاعا وهجوما، اعتمد مدربه التونسي محمد كعبار على لاعبيه الشباب، حيث تألق صالح عنبر وفهد سعد في الضرب الساحق من على طرفي الشبكة، إضافة إلى حوائط الصد الصلبة والضرب السريع من منتصفها عن طريق ناصر دشتي، مستفيدين من الاعداد الجديد لزيد الكاظمي، بينما عانى الساحل من كثرة الاخطاء الشخصية والدفاع عن المنطقة الخلفية، ما أعطى القادسية فرصة لحسم الاشواط الثلاثة واللقاء لمصلحته.

back to top