3 مواجهات قوية بالدوري المصري اليوم

نشر في 17-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 17-02-2016 | 00:01
No Image Caption
يستضيف بتروجيت نظيره سموحة، ويلتقي اتحاد الشرطة مع إنبي ويخوض طلائع الجيش لقاء مع وادي دجلة.
تقام اليوم 3 مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري المصري، حيث يستضيف بتروجيت، صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة على ملعبه بالسويس، عند الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، نظيره سموحة، في مباراة ينتظر أن تكون غاية في القوة، لتقارب المستوى الفني لكلا الفريقين.

ويأمل النادي البترولي، تحت قيادة طلعت يوسف، باستغلال عامل الأرض في انتزاع النقاط الثلاث، والعودة مجددا للانتصارات، التي توقفت بالتعادل الأخير أمام المصري البورسعيدي.

أما سموحة، صاحب المركز الخامس، فإن الدوافع النفسية للاعبيه هي الأكبر، ولاسيما بعد الفوز الكبير على غزل المحلة بأربعة أهداف لهدفين بالجولة الماضية، والوصول إلى النقطة 28، لمزاحمة الكبار على المربع الذهبي.

وفي بتروسبورت، يخوض اتحاد الشرطة في الخامسة مساء مواجهة صعبة أيضا، حين يحل ضيفا على إنبي، صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

الشرطة يدخل المباراة تحت قيادة فنية جديدة، بعد إقالة فتحي مبروك، والاستعانة بهاني رمزي، أملا في تصحيح الأوضاع، وإنقاذ الفريق من الهبوط، في ظل عدم تحقيق أي فوز بالبطولة حتى الآن.

أما صاحب الأرض، فإنه يرغب بتكرار الفوز للمباراة التالية، بعد أن حقق انتصارا في الجولة الماضية على حرس الحدود بهدف دون رد، وطلب المدير الفني حمادة صدقي من اللاعبين استغلال كبوة الضيوف في حصد النقاط الثلاث.

وفي ملعب جهاز الرياضة، يخوض طلائع الجيش صاحب المركز الـ 14برصيد 21 نقطة مواجهة متكافئة، حين يستضيف وادي دجلة بالمركز الحادي عشر بـ22 نقطة، ويدخل الفريقان اللقاء في حالة معنوية مرتفعة، بعد أن تعادل النادي العسكري في مباراته الأخيرة أمام الأهلي، كما حصد دجلة نقطة من أنياب الزمالك.

back to top