أكد وكيل ديوان الخدمة المدنية محمد الرومي أن "الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي الذي نستثمر فيه كل الإمكانات للوصول إلى فريق عمل مبدع".

Ad

وقال الرومي، خلال حضوره تكريم الموظف المثالي الذي أقامه قطاع شؤون مراقبي التوظيف في الديوان، أمس، بحضور الوكيلة المساعدة لقطاع الشؤون القانونية نهلا بن ناجي، والوكيل المساعد لشؤون البعثات وتسجيل القوى العاملة طارق الخالد، والوكيل المساعد لشؤون التطوير الإداري، نبيل المعجل، وعدد من مسؤولي وموظفي الديوان، إن هذا التكريم يعد بمثابة رسالة شكر إلى المتميزين ودعوة لزملائهم لبذل المزيد من الجهد والإنجاز.

بدورها، أشادت نهلا بن ناجي، في كلمة لها بالحفل، بجهود العاملين في قطاع مراقبي شؤون التوظيف على ما قدموه من عمل دؤوب كان له عظيم الأثر فيما حققه القطاع من إنجازات خلال العام المنصرم، موضحة أن "حفل تكريم الموظف المثالي جاء إيمانا منا بأهمية الاحتفاء بالقدوة المتميزة من المراقبين في القطاع، لما بذلوه من وقت وجهد ليخرج عملهم على أكمل وجه".

من جهتها، هنأت مديرة إدارة مراقبي شؤون التوظف للإدارات، حنان العمر، المراقبين الحاصلين على لقب الموظف المثالي، وتمنت لهم المزيد من التقدم والنجاح.